recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن جهاز بلايستيشن 4 لن يتم إحالته على التقاعد الأن و هذا موعد انتهاء دعمه..!

 سوني تؤكد أن جهاز بلايستيشن 4 لن يتم إحالته على التقاعد الأن و هذا موعد انتهاء دعمه

 

سوني تؤكد أن جهاز بلايستيشن 4 لن يتم إحالته على التقاعد الأن و هذا موعد انتهاء دعمه

السؤال المباشر و هو هل سيتم إحالة جهاز بلايستيشن 4 على التقاعد و الحاقه بأجهزة بلايستيشن التاريخية مثل بلايستيشن 3 و بلايستيشن 2 تم بلايستيشن الأصلي الأن ؟ رد سوني كان واضح خلال الساعات القليلة الماضية و هو أن الأمر من السابق الحديث عنه خاصةً بعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الجديد .

 

حيث و من خلال مقابلة صحفية بين فريق مجلة EDGE مع السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني فقد أكد هذا الأخير أن الجمهور ممن يعتقد أن جهاز بلايستيشن 4 فعلا قد انتهى بالنسبة لهم فهو على خطأ تماما بحكم أنه و في الفترة الماضية لاحظوا أن الجمهور يرغب بالمزيد من العناوين على جهاز بلايستيشن 4 الحالي بالإضافة إلى المنصة المحسنة بلايستيشن 4 برو و تم تغيير نوعا ما الخطط المستقبلية بالنسبة للجهاز .

 

مضيفا من جهة أخرى أنهم خلال المرحلة المقبلة يعملون فعلا على عناوين مهمة لجهاز بلايستيشن 5 لكن هذا لا يعني التخلي على مجتمع لاعبين ضخم تم بناؤه لسنوات على جهاز بلايستيشن 4 ، حيث سيحاولون فى نفس الوقت تقديم المزيد من الألعاب على الجهاز المنزلي الحالي على الأقل خلال الثلاثة سنوات المقبلة قبل شد الرحال صوب جهاز بلايستيشن 5 بصفة نهائية .

 

حيث و في قراءة لتصريحه يؤكد السيد جيم ريان أن سوني تعلم كون حصرياتها مصدر إعجاب العديد من اللاعبين لهذا هناك مجموعة متنوعة منها ستتوفر على جهاز بلايستيشن 4 خلال السنوات المقبلة بمعية جهاز بلايستيشن 5 لكن في نفس الوقت يؤكد أن بعض الألعاب يجرى تطويرها خصيصا لجهاز بلايستيشن 5 حاليا لهذا على المستخدمين أخد بعين الإعتبار أنه من الضروري في المستقبل التعريج إلى جهاز بلايستيشن 5 للحصول على أكبر قدر ممكن من الألعاب .

 

و الأهم هو الإستفادة من أفضل نسخة ممكنة لهذه الألعاب و هو أكيد تصريح يبعث عن الإطمئنان على الأقل أن جهاز بلايستيشن 4 فعلا ما تزال أمامه عدة سنوات لمواصلة المجد و تحطيم الأرقام القياسية لما لا و السؤال الكبير المطروح هل يمكن أن يصل للرقم التاريخي المسجل بإسم جهاز بلايستيشن 2 ؟ أكيد السنوات المقبلة هي التي من شأنها أن تجيب عن هذا الأمر ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent