recent
أخبار ساخنة

لعبة مجانية إضافية متوفرة الآن على متجر Epic Games Store ، يمكنك الحصول عليها للأبد من هنا..

 لعبة مجانية إضافية متوفرة الآن على متجر Epic Games Store ، يمكنك الحصول عليها للأبد من هنا

 

لعبة مجانية إضافية متوفرة الآن على متجر Epic Games Store ، يمكنك الحصول عليها للأبد من هنا

ما يزال متجر Epic Games Store يقدم لنا المزيد من العناوين المجانية بشكل يومي حيث كانت البداية في تاريخ 17 ديسمبر على جهاز البي سي عن طريق تأكيد الفريق المكلف به منح الجمهور مجموعة كبيرة من الألعاب يصل عددها إلى حاجز 15 لعبة دفعة واحدة .

 

و هو ما يمكن أن نسجل عن طريق مجموعة من الإعلانات التي نمت إماطة اللثام عنها من طرف المتجر خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تحديث المتجر حيث و بعدما كانت البداية عن طريق لعبة Cities Skylines يوم الخميس الماضي و لعبة Oddworld New 'n' Tasty يوم الجمعة .

 

فقد حان الوقت الأن أمام لعبة البقاء المتميزة على جهاز البي سي The Long Dark التي يمكن الحصول عليها منذ هذه اللحظات عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و ذلك إلى غاية الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة و أكيد لن تكون الأخيرة بحكم أنه ما تزال الفرصة أمام الجميع مع 12 لعبة مجانية يمكن الإستفادة منها خلال الأيام القليلة المقبلة .

 

و طبعا عند إضافة اللعبة على الحساب في متجر Epic Games Store لجهاز البي سي ستضمن الحصول عليها للأبد بكل تأكيد و حيث يتم فسح المجال من خلال هذه الفرصة للحصول على The Long Dark دون دفع أي مقابل مادي و أسفل المقال إليكم الوصلة المباشرة لإضافتها إلى حسابك ،، تحياتي.

الوصلة المباشرة للحصول على لعبة The Long Dark من هنا.

 

google-playkhamsatmostaqltradent