recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث جديد للنظام بمجموعة من الإصلاحات و لأول مرة تحديث ذراع التحكم DualSense !

 جهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث جديد للنظام بمجموعة من الإصلاحات و لأول مرة تحديث ذراع التحكم DualSense

 

جهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث جديد للنظام بمجموعة من الإصلاحات و لأول مرة تحديث ذراع التحكم DualSense

بعدما تم توفير خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق بيان رسمي من طرف شركة سوني أن جهاز بلايستيشن 4 قد إستطاع الحصول على تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص به فقد تواصلت التفاصيل القادمة من شركة سوني و هذه المرة عن طريق نظرة حول المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها بخصوص جهاز بلايستيشن 5 الجديد و الذي يظل محور اهتمام هذه الأخيرة في المرحلة الماضية .

 

وهو ما يمكن أن نسجل اليوم بعدما تم الكشف عن تحديث جديد لنظام التشغيل في المنصة و الذي يحمل رقم 02.30-20.02 حيث كما سبق و أن أكدنا سابقا أن عدة مستخدمين حول العالم بلغوا عن حزمة مشاكل طفت على الواجهة مباشرة بعد إطلاق الجهاز وهي مشاكل تم إصلاح مجموعة كبيرة منها مؤخرا .

 

لكن اليوم و بالنظر لما يأتي مع هذا التحديث الجديد يمكن أن يتأكد أن هذا الأخير فعلا يقوم بعمل أكثر من رائع بهدف جعل التجربة متميزة بالنسبة لكافة المستخدمين دون حد سواء الشيء الذي أترككم مع تفاصيله أسفل الموضوع عن طريق عدة نقاط مع تسجيل كذلك حصول ذراع التحكم الجديدة DualSense أيضا لتحديث رئيسي أول من نوعه مباشرة بعد إطلاق المنصة وهو الذي أكيد سيجعل من التجربة أفضل باستخدام هذه الذراع على الألعاب التي تدعم كافة الخصائص التقنية التي تتوفر عليها .

 

و أكيد كما سبق و أن أشرت في المقالة السابقة فالمستخدمين يمكنهم تحميل التحديث الجديد لنظام التشغيل لجهاز بلايستيشن 5 منذ اللحظة و البالغ حجمه ما يناهز 868,1 ميجابايت و بالنسبة لذراع التحكم DualSense يكفي فقط ربطها مع الجهاز بواسطة سلك USB Type C لكي يتم تحديثها هي الأخرى ،، تحياتي.

اهم المميزات في التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 5 :

- إصلاحات عامة لنظام التشغيل للجهاز .
 

- حل مشكلة توقف التحميل الملفات بشكل مفاجئ و تعليقه بطريقة غريبة في الجهاز بالإضافة إلى حل مشكلة توقف و تعليق عملية نقل البيانات من جهاز بلايستيشن 4 إلى جهاز بلايستيشن 5 الجديد و التي لن تظهر من جديد حسب الفريق التقني .
 

- إصلاح مشكلة وجود أخطاء برمجية على نصوص مجموعة ألعاب لجهاز بلايستيشن 4 عند تشغيلها على جهاز بلايستيشن 5 .
 

- تحسينات و تعديلات على نظام الإتصال عن طريق شبكة Wi-Fi باستخدام بعض أجهزة الراوتر التي كانت غير مدعومة .

google-playkhamsatmostaqltradent