recent
أخبار ساخنة

ثلاثة محطات إذاعية جديدة في تحديث Cayo Perico القادم للعبة GTA Online وكمية ضخمة من المقاطع الموسيقية الجديدة..!

 ثلاثة محطات إذاعية جديدة في تحديث Cayo Perico القادم للعبة GTA Online وكمية ضخمة من المقاطع الموسيقية الجديدة

 

ثلاثة محطات إذاعية جديدة في تحديث Cayo Perico القادم للعبة GTA Online وكمية ضخمة من المقاطع الموسيقية الجديدة

لعبة GTA 5 كنمو محط نقاش على موقعنا خلال المرحلة الماضية عن طريق مجموعة من الأخبار والتفاصيل التي كانت تظهر عن هذه الأخيرة وهو ما يمكن أن نسجل من جديد خلال اللحظات القليلة الماضية بعدما كانت الفرصة في بحر الأسبوع الماضي للكشف عن العرض الرسمي الأول للمحتوى الإضافي Cayo Perico القادم لطور الأونلاين GTA Online .

 

و الذي كشف لنا عن مجموعة من المحتويات المثيرة و الفريدة من نوعها القادمة على اللعبة انطلاقاً من هذا التحديث الضخم الأول من نوعه و الذي كما نعلم سيضيف جزيرة بالكامل بمعية سلسلة من المحتويات الأخرى الشيء الذي قرر فريق روكستار أن يعود لتوضيحه عن طريق مقالة على مدونة اللعبة الرسمية .

 

حيث و من خلال جولة هناك في أروقة الموقع يمكن أن نرصد عدة معطيات جديدة و مثيرة للاهتمام حقا و التي تتقدمها المعطيات المرتبطة بالمحتوى الموسيقي للعبة عن طريق هذا التحديث بعدما علمنا أن GTA Online سيستفيد من أكبر محتوى في تاريخه على مستوى المهمات و أيضا من حيث المناطق الجديدة القابلة الاستكشاف فقد كانت الأنظار متجهة أيضا إلى المحتويات الموسيقية بحكم أن استوديوهات لمحت إلى هذا الأمر منذ فترة طويلة .

 

خاصة أن اللعبة لم تحصل على محتويات من هذا القبيل طيلة السنوات القليلة الماضية و كان فعلا يستوجب العمل بشكل قاعدي عليه الأمر الذي تأكد بصفة رسمية عن طريق هذا التقرير الذي أكدت فيه استوديوهات روكستار قدوم ما مجموعه من ثلاثة محطات إذاعية جديدة تتضمن في صفوفها باقة من المقاطع الموسيقية الحديثة و بأنماط متعددة جدا حيث تؤكد أن التحديث الجديد Cayo Perico سيكون من جهة أخرى الأضخم على مستوى المحتوى الموسيقي كذلك بعدما تأكدت إضافة أكثر من 250 مقطع موسيقي جديد داخل اللعبة و طبعا سيكون على المستخدمين إكتشاف كل هذا عن قرب خلال المرحلة المقبلة بعد إطلاق التحديث .

 

كما تؤكد هذه الأخيرة عن كون محطات مثل FlyLoFM و Worldwide FM التي تواجدت من قبل تم تخصيص محتواعا أكثر بإضافة المزيد من المقاطع الجديدة و طبعا أسفل الموضوع أترككم مع قائمة المحطات الإذاعية القادمة للعبة GTA Online مع التحديث الجديد بتاريخ 15 ديسمبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

قائمة المحطات الإذاعية الجديدة :

- محطة The Still Slipping Los Santos : محطة إذاعية جديدة من تنشيط Dj البريطاني Joy Orbison .
 

- محطة Kult FM : محطة إذاعية جديدة من تنشيط Julian Casablancas عضو مجموعات The Strokes و The Voidz .
 

- محطة The Music Locker : محطة إذاعية جديدة تنطلق في شهر ديسمبر و التي ستقدم مجموعة من المقاطع الموسيقية مقتبسة من محتويات الملاهي الليلية بعالم اللعبة و تحديدا تلك المضافة في التحديث الجديد .
 

- محطة FlyLoFMm : المحطة الإذاعية السابقة للعبة GTA Online تعود من جديد بمجموعة من المحتويات و المقاطع الموسيقية من تقديم Flying Lotus .
 

- محطة Worldwide FM : المحطة الإذاعية التي توفرت من قبل تعرف عودة DJ المعروف Gilles Peterson بمجموعة من المقاطع الموسيقية من صنف Jazz و سلسلة مقاطع موسيقية لفرق عالمية .

ثلاثة محطات إذاعية جديدة في تحديث Cayo Perico القادم للعبة GTA Online وكمية ضخمة من المقاطع الموسيقية الجديدة

 

google-playkhamsatmostaqltradent