recent
أخبار ساخنة

تسريبات تكشف فترة أحداث لعبة Battlefield 6 و محتويات غير مسبوقة على السلسلة..

 تسريبات تكشف فترة أحداث لعبة Battlefield 6 و محتويات غير مسبوقة على السلسلة

 

تسريبات تكشف فترة أحداث لعبة Battlefield 6 و محتويات غير مسبوقة على السلسلة

الاخبار عن لعبة Battlefield 6 مرت فترة طويلة جداً لم نتطرق لها على موقعنا و هو ما نسجل عودته من جديد خلال هذا اليوم على خلفية مجموعة من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عليها من طرف أحد المسربين المتواجدين في موقع منتدى Reddit و الذي يحمل إسم William Fichtner بعدما كشف عن مجموعة مهمة جداً من الأخبار و التفاصيل المرتبطة بالمشروع الذي يجري تطويره داخل أروقة استوديوهات DICE .

 

حيث و بعدما علمنا أن الجزء الجديد من السلسلة فعلا يجري تطويره منذ سنوات خصيصا لأجهزة الجيل الجديد فقد عرفت المعطيات المتعلقة به نوعا ما ركود كبيرة إلى غاية الساعات القليلة الماضية عن طريق كما أشرت منشور من أحد المسربين الغير معروفين على منتدى Reddit .

 

حينما أكد أن الجزء الجديد بعنوان Battlefield 6 سيتيح أيضا طور قصة بنظام الحلقات و التي أكد الجمهور منذ فترة أنها فعلا تظلم السلسلة و يمكن تقديم ماهو أفضل بكثير لكن الفريق المطور حسب قوله أراد تقديم من جديد هذا النظام بطريقة تتيح له إستعراض السيناريو بزوايا مختلفة حسب قوله مضيفا أن القصة تدور حول حرب عالمية ثالثة تعرف حضور كل من روسيا و حلفائها تم حلف الناتو التي تتزعمه الولايات المتحدة الأمريكية و مجموعة دول أوروبية مثل فرنسا و بريطانيا تم ايطاليا .

 

تسريبات تكشف فترة أحداث لعبة Battlefield 6 و محتويات غير مسبوقة على السلسلة

أما على مستوى الحقبة الزمنية فسوف تكون بالمستقبل القريب جدا نوعاً ما على نفس نظام لعبة Battlefield 4 التي كانت بالمستقبل على وقتها الشيء الذي يؤكد أن لعبة Battlefield 6 المقبلة فعلا ستدور رحاها في زمن قريب إلى عام 2025 على الأقل .

 

من جهة أخرى المسرب كان جد متحفظ على مستوى طريقة اللعب مكتفيا بالحديث عن طور اللعب الجماعي الذي أكد أنه سيعرف طفرة نوعية من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي عن طريق مباريات يصل عدد اللاعبين فيها إلى غاية 128 مستخدم متصل في نفس الوقت عن طريق فريقين مشكلين من 64 لاعب عن طريق أطوار تنافسية مثل Grand Operations و Conquest تم طبعا الأطوار الكلاسيكية مثل Team Deathmatch و Domination .

 

بالإضافة إلى عودة طور Rush و عدة أنماط كلاسيكية أخرى على مستوى تاريخ السلسلة التي سيحاول من خلالها الفريق المطور أن يقدم فعلا إصدار نموذجي على كافة الأصعدة و لو أن هذه المعطيات تظل غير رسمية ما دام مصدر هذه الإشاعة غير معترف به و بالتالي تظل تحت لواء التفاصيل الغير رسمية ،، تحياتي.

 

google-playkhamsatmostaqltradent