recent
أخبار ساخنة

رسميا تطبيق خدمة Xbox Game Pass قادم لأجهزة التلفزيون الذكية في هذه الفترة..!

 رسميا تطبيق خدمة Xbox Game Pass قادم لأجهزة التلفزيون الذكية في هذه الفترة

 

رسميا تطبيق خدمة Xbox Game Pass قادم لأجهزة التلفزيون الذكية في هذه الفترة

لا يمكن أن نتحدث عن أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس و لا نتحدث عن خدمة Xbox Game Pass التي أصبحت فعلا علامة قوية و فارقة ككل من حيث تحديد وجهت المستخدمين الجدد و من يخطط للانتقال إلى أجهزة مايكروسوفت في المستقبل نظرا لقوة الخدمة و أيضا الخصائص التي تتوفر فيها عن غيرها من الخدمات مثل الحصول على أكثر من 200 لعبة .

 

ناهيك عن الحصريات الأساسية من استوديوهات مايكروسوفت مباشرة مع إطلاقها في أول يوم لها بالأسواق وهو ما يترك المجال أمام الشركة لكي تتوسع أكثر و تجلب المزيد من المستخدمين خاصة في المنطقة العربية التي تعرف نوعا ما قلة الدخل من أجل شراء الألعاب و بالتالي يظل هذا الخيار من مايكروسوفت جد متميز .

 

لكن ماذا إن توفرت هذه الخدمة خارج منظومة أجهزة إكسبوكس و اصبحت على شكل تطبيق في جهاز التلفزيون ؟ هذا ما تم طرحه على السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت الذي و عن طريق هذه المقابلة الصحفية مع موقع The Verge كشف عن نية الفريق لديه من أجل تبني هذا النظام خلال المرحلة المقبلة و تحديدا على مدى 12 شهر القادم ما يعني أن تطبيق خدمة Xbox Game Pass على أجهزة التلفزيون الذكية من الممكن أن يتوفر خلال نهاية العام المقبل .

 

و بالتالي تتوجه مايكروسوفت بكل قوة إلى محاولة جلب المزيد من المستخدمين إليها إنطلاقا من الخدمة السحابية الخاصة بها Microsoft Azure و هو ما يتوقع أن يجلب المزيد من اللاعبين حول العالم إليها و بكل تأكيد ضربة تجارية جد قوية بحكم أن مثل هذه الخدمات لا يمكن أن تعدو مربحة إلى في حالة أصبحت كمية الاشتراكات فيها تفوق حاجز 100 مليون مستخدم و هو بلا شك طموح جارف يغمر هؤلاء من أجل توفير الخدمة للكل حول العالم خاصة بعد توسيع قاعدتها انطلاقاً من توفيرها على الهواتف الذكية بنظام Android و قريبا من خلال نظام iOS ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent