recent
أخبار ساخنة

سوني تطلق تحديث جديد لنظام التشغيل على جهاز PS5 لمواجهة خطأ CE-108255-1 وهذه الحلول البديلة..

 سوني تطلق تحديث جديد لنظام التشغيل على جهاز PS5 لمواجهة خطأ CE-108255-1 وهذه الحلول البديلة

 

سوني تطلق تحديث جديد لنظام التشغيل على جهاز PS5 لمواجهة خطأ CE-108255-1 وهذه الحلول البديلة

جهاز بلايستيشن 5 توفر رسميا حول العالم بعدما كان حكرا فقط على الجمهور في منطقة أمريكا الشمالية و اليابان و هو ما ترك الفرصة لهؤلاء من أجل الإطلاع على نظرة شاملة عن الأخطاء و مشاكل اليوم الأول و هو ما ازداد مع إطلاق الجهاز في جميع أنحاء العالم بتاريخ 19 نوفمبر الحالي حيث كانت الفرصة مواتية أمام أغلب اللاعبين للحصول على الجهاز إنطلاقا من أول أيامه بالأسواق و هو ما يجلب معه أيضا سلسلة من الأخطاء و المشاكل البرمجية و أخرى تصنيعية .

 

إلا أن أكثر ما يمكن أن نتطرق له على مستوى الموقع في المرحلة الماضية بكل تأكيد هو المشاكل البرمجية التي تواجه المستخدمين دون حد سواء في الفترة القصيرة بهدف توفير حلول بسيطة و عملية و من ضمنها رسالة خطأ CE-108255-1 التي حاولت صدها شركة سوني و التقنيين لديها عن طريق تحديث لنظام التشغيل في جهازبلايستيشن 5 و الذي بات متاح لكافة المستخدمين منذ فترة .

 

حيث يمكن للجميع تحميله حيث كان من المتوقع أن يصلح هذا الأخير رسالة خطأ CE-108255-1 التي تظهر مباشرة عندما يتم تشغيل الألعاب و هو ما تبين أنه لا يمكن لهذا التحديث أن يتجاوزه بصفة مطلقة بحكم أنه و إنطلاقا من المعطيات المتوفرة يمكن أن نسجل وفق تقارير سوني أن الجمهور من الممكن تتبع بعض المسارات الأخرى المتنوعة للغاية .

 

و من بينها ما نتشارك معكم في القائمة أسفل للموضوع مع التذكير أن هذه الحلول و في حالة لم تجدي نفعا تؤكد الشركة أنه سيتوجب على المستخدمين التواصل مباشرة مع فريق الدعم الفني لدى بلايستيشن لحل المشكلة التي قد يكون مصدرها تصنيعي في الجهاز ،، تحياتي.

الحلول الممكنة بعد فشل تجاوز المشكلة عبر تحديث نظام التشغيل :

- إدا ظهرت رسالة الخطأ CE-108255-1 على اللعبة مباشرة بعد الدخول إليها قم بحذفها و أذهب إلى " قائمة الإعدادات " تم " التخزين " و أختر " إعادة تثبيت اللعبة ".
 

- إعادة تشغيل جهاز بلايستيشن 5 باستخدام نمط الأمان Safe Mode عن طريق الضغط مطولا على زر التشغيل Power إلى غاية سماع صوت تشغيل جهاز بلايستيشن 5 مرتين ليفتح معك النمط و أربط الجهاز مع ذراع التحكم DualSense تم إختر القائمة رقم 5 لإعادة تثبيت بيانات الجهاز .
 

- إدا ظهر الخطأ من جديد يمكن تجريب آخر حل و هو إعادة تهيئة جهاز بلايستيشن 5 من خلال إتباع مسار " إعدادات الجهاز " و " نظام التشغيل" تم " إعادة تهيئة جهاز بلايستيشن 5 " و اعد تثبيت التطبيق ( يستحسن القيام بحفظ الملفات الخاصة بك على وحدة تخزين خارجية احتياطيا ) .

 

google-playkhamsatmostaqltradent