recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن خطط خدمة بلايستيشن بلس ما بعد إطلاق جهاز PS5 !

 الكشف رسميا عن خطط خدمة بلايستيشن بلس ما بعد إطلاق جهاز PS5

 

الكشف رسميا عن خطط خدمة بلايستيشن بلس ما بعد إطلاق جهاز PS5

طبعاً من بين الأسئلة التي تظل مطروحة بقوة من طرف الجمهور دون حد سواء خلال الفترة السابقة و تحديدا ممن يخطط للولوج إلى جهاز بلايستيشن 5 القادم و هي الخدمات التي ستتوفر له عن طريق اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس و الإمتيازات التي ستتوفر عليه و هو ما عادت للحديث عنه شركة سوني عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية خلال الساعات القليلة الماضية .

 

حينما أكدت أن المستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 5 حتى ما بعد إطلاق المنصة سيستفيدون من عناوين مجانية في مرحلة أولى ستمكن هؤلاء من عناوين ضخمة أو بريميوم على جهاز بلايستيشن 4 عن طريق خاصية التوافق و طبعا المنضوين تحت لواء هذا الجهاز سيضمن لهم الحصول على لعبتين تؤكد سوني كأقل تقدير .

 

إلا أن العناوين المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 لن تكون متاحة بشكل شهري خلال أول عام على الأقل لكن من حين لآخر ستتوفر عناوين جد مهمة على الخدمة مثل لعبة Destruction AllStars التي أعلن عنها للعام القادم و التي ستكون متاحة بالمجان لمستخدمي بلايستيشن 5 المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس .

 

التي تأتي بمعية خدمة PlayStation Plus Collection التي تؤكد سوني أنها ستتوفر فقط و حصريا على جهاز بلايستيشن 5 القادم و لم يتم التطرق إلى إمكانية رفع عدد الألعاب التي ستتوفر إنطلاقا منها و هو ما يمكن أن نتوقع تحديثات أكثر بخصوصه في الأشهر المقبلة بكل تأكيد ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent