recent
أخبار ساخنة

في سن 14 أحد اللاعبين يحقق إنجازاً تاريخياً في لعبة FIFA 21 !

 في سن 14 أحد اللاعبين يحقق إنجازاً تاريخياً في لعبة FIFA 21

 

في سن 14 أحد اللاعبين يحقق إنجازاً تاريخياً في لعبة FIFA 21

هل يمكن حقا أن يكون لدينا مسار تاريخي خلال ألعاب الفيديو و الوصول إلى العالمية ؟ سؤال يجب توجيهه مباشر على المستخدم Anders Vejrgang اللاعب الشاب للعبة FIFA 21 الأخيرة و الذي حقق إنجاز تاريخي غير مسبوق على هذه اللعبة تحديدا من خلال طور FIFA Ultimate Team و عن طريق نمط FUT Champions الذي إستطاع خلاله أن يسجل رقم قياسي عالمي بعدما نجح مساء أمس بتسجيل فوره رقم 150 على التوالي .

 

و المفارقة الغربية أنه لم يسجل أي تعادل أو هزيمة على الإطلاق خلال مساره هذا ، و هو ما يمكن أن نتابع بشغف خلال مباراته رقم 150 التي كانت سبب في بلوغه هذا الرقم الاعجازي بحكم أنه و خلال هذه المباراة رقم 150 فقد كان منهزم بفارق ثلاثة أهداف و تحديدا في أول أشواط المباراة إلى غاية ما عاد في النتيجة بالشوط الثاني بقوة و هو ما فرض على منافسه اللجوء إلى الأشواط الإضافية التي سحق خلالها منافسه بنتيجة 6 مقابل 3 و يواصل سلسلة المباريات بدون هزيمة .

 

و يدخل التاريخ من أوسع الأبواب وهو فقط في سن الرابعة عشرة من عمره ما يؤكد أن الإنجازات لا تقاس بالسن أبدا و إنما بالعطاء كما يمكن أن نشاهد من خلال إنجاز هذا المستخدم على لعبة FIFA 21 التي لتوها صدرت في الأسواق قبل فترة ليست بالطويلة جداً على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

 

على أن تعود من جديد خلال شهر ديسمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس سيريز إكس و بلايستيشن 5 بنسخة الجيل الجديد و التي من دون شك ستستهدف المزيد من المستخدمين حول العالم المهتمين باللعبة بكل تأكيد عن طريق جميع المحتويات التي تتوفر خلالها ابتداء من نمط Volta Football مرورا بطور Ultimate Team الذي الذي مساحة مناسبة للمستخدمين من أجل تحدي بعضهم البعض ،، تحياتي.

 

 

في سن 14 أحد اللاعبين يحقق إنجازاً تاريخياً في لعبة FIFA 21

google-playkhamsatmostaqltradent