recent
أخبار ساخنة

فيل سبنسر بعد تجربة لعبة Elden Ring يؤكد أنها أكثر مشروع واعد من ميازاكي و تفاصيل مثيرة جداً..

 فيل سبنسر بعد تجربة لعبة Elden Ring يؤكد أنها أكثر مشروع واعد من ميازاكي و تفاصيل مثيرة جداً

 

فيل سبنسر بعد تجربة لعبة Elden Ring يؤكد أنها أكثر مشروع واعد من ميازاكي و تفاصيل مثيرة جداً

لعبة Elden Ring تظل التفاصيل عنها مؤخرا قليلة جداً و غائبة عن الواجهة بشكل جد غريب و هو ما يجعل المستخدمين حول العالم فعلا متحمسين دوما للحصول على جديدها خاصة لمحبي العناوين التي تتوفر من طرف أستوديو From Software بقيادة المطور الياباني Miyazaki إلى غاية هذا اليوم .

 

إد و عن طريق سلسلة من المعطيات تمت إماطة اللثام عليها من طرف السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و الذي من خلال نظرة تصريحاته المباشرة عن طريق موقع Gamespot فقد تحدث عن عدة نقاط تهم مستقبل مايكروسوفت في اليابان و كيف يرغب هؤلاء بالحصول على شراكات و تعاون أعمق من امتلاك استوديوهات محلية .

 

و خلال حديثه فقد تطرق إلى لعبة Elden Ring القادمة من أستوديو From Software بعدما كانت له فرصة مشاهدة الكثير عنها و تجربة مباشرة عليها قبل فترة قصيرة من الأن مؤكدا أنها عبارة عن عنوان مختلف من حيث الفلسفة التي كانت بالعناوين الأخيرة من المطور ميازاكي مخرج اللعبة مضيفا أنه كان دوما يعشق العناوين و الأفكار التي يعتمد عليها هذا الأخير إلا أن لعبة Elden Ring و طابعها الخيالي العميق فعلاً حسب قوله يقدم الكثير للمستخدمين من حيث الميكانيكية الخاصة بطريقة اللعب و الجمهور سيكون على موعد مع تجربة مختلفة تماما يضيف المتحدث .

 

الفريق لدى موقع Gamespot و عن طريق المقابلة الصحفية حاول أن يحصل على المزيد لكن السيد فيل سبنسر ظل حريص على عدم مشاركة المزيد من المعطيات مكتفيا بالقول أن اللعبة أكثر العناوين الواعدة من المطور ميازاكي سواء من خلال البيئات المتنوعة و أيضا العمق القصصي المختلف نظرة للمسة الكاتب الروائي George R.R. Martin كاتب سلسلة صراع العروش ما يؤكد أننا على موعد فعلا مع تجربة استثنائية من خلال لعبة Elden Ring التي تظل لحدود اللحظة قليلة التفاصيل .

 

لكن من الواضح أنها قطعت أشواط مهمة جداً في أفق تقديمها رسميا للعالم خلال المرحلة المقبلة و حديث السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس عليها ربما إشارة مفادها أن الفريق فعلا سيكون أحد خيارات مايكروسوفت للإستحواذ الكامل عليه أو ربما تكون هناك شراكة لتقديم لعبة Elden Ring مجانا خلال إطلاقها على خدمة Xbox Game Pass و هو ما تم التلميح له في أكثر من نقطة عن طريق المقابلة الصحفية ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent