recent
أخبار ساخنة

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store

 

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع لنا موعد متجدد مع مجموعة من العروض الرائعة التي تتوفر من حين لآخر على نفس منوال ما يضرب لنا موعد معه فريق متجر Epic Games Store الذي و على نفس منوال ما تمت إماطة الوشاح عليه خلال الأسابيع الماضية يواصل توفير مجموعة من الألعاب المجانية لجهاز البي سي حتى أنها أصبحت شيء جد اعتيادي من طرف الفريق بهدف جلب المزيد من المستخدمين إليه .

 

حيث و خلال هذا العام فقد كان الموعد بالنسبة للاعبين مع باقة ألعاب ضخمة آخرها ما تمت الإشارة إليه خلال الأسبوع المنقضي بعدما تم توفير كل من لعبة Blair Witch و أيضا Ghostbusters The Video Game و علمنا حينها أن لعبة Wargame Red Dragon ستتوفر هذا الأسبوع .

 

و هو ما عاد إلى الواجهة للحديث عنه الفريق المكلف بالمتجر الذي أفاد بواسطة تصريحات رسمية اليوم أن اللعبة التي كان من المتوقع توفيرها خلال هذا الأسبوع بالنهاية تقرر تأجيلها إلى غاية المرحلة القادمة لكي يتم تعويضها بلعبة Dungeons 3 التي تتوفر بشكل وحيد خلال هذا الأسبوع .

 

وستكون متاحة انطلاقاً من اليوم عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع إلى غاية يوم الخميس المقبل 12 نوفمبر على جهاز البي سي فقط و مباشرة بعد هذا التاريخ سيكون الموعد محدد بالنسبة للجمهور مع عنوان آخر و هو الذي سيكون متاحا حينها للتحميل المجاني طيلة الفترة ،، تحياتي.

 

الوصلة المباشرة لتحميل اللعبة على متجر Epic Games Store من هنا .

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent