recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إستعراض طويل لجميع خصائص و مميزات نظام التشغيل على جهاز Xbox Series X !

 بالفيديو إستعراض طويل لجميع خصائص و مميزات نظام التشغيل على جهاز Xbox Series X

 

بالفيديو إستعراض طويل لجميع خصائص و مميزات نظام التشغيل على جهاز Xbox Series X

خلال الفترة الماضية كانت سوني قد كشفت لنا بشكل جد معمق عن واجهة المستخدم الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 القادم و هو ما دفع مايكروسوفت للعمل على طرح أيضا إستعراض آخر على الرغم من أن المستخدمين حول العالم كانت لهم فرصة تقديم نظرة جد عميقة على مستوى واجهة المستخدم من قبل خلال انطباعات هؤلاء الأولية على المنصة .

 

قبل أن تعود من جديد هذا اليوم على قناتها الرسمية على مستوى منصة اليوتيوب كما يمكن أن نشاهد عن طريق هذا الإستعراض من طرف مجموعة مهندسي لقطاع إكسبوكس فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة عن الخلفية الديناميكية لواجهة المستخدمين حيث و عن طريق تصريحات رسمية من هؤلاء فقد تم تأكيد توفرها بصفة حصرية على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

 

ناهيك عن مجموعة من الخصائص الجديدة التي سبق لنا التعرف عليها سابقا مثل تقنية Quick Resume التي تتيح لك فتح مجموعة من الألعاب في وقت واحد و المرور بين كل واحدة في نفس الوقت التي تعتبر إحدى الخصائص المهمة جدا و الواعدة بالنسبة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس على الإطلاق .

 

كما تم إستعراض عدة خصائص ستجعل المستخدمين يستغلون تطبيق إكسبوكس الجديد على الهواتف الذكية لنظام iOS أو Android لاستغلال خصائص جهاز إكسبوكس سيريز مثل تحميل الألعاب دون الحاجة إلى شرائها و غيرها من الميزات المثيرة التي ستتوفر على المنصة كما يمكن أن نشاهد و نتابع بواسطة العرض الجديد بالفيديو ،، تحياتي.

 

الإستعراض الشامل لنظام تشغيل جهاز إكسبوكس سيريز اكس :
 

 

google-playkhamsatmostaqltradent