recent
أخبار ساخنة

كم عدد الشخصيات القابلة للعب داخل Spider Man Miles Morales ؟ فريق التطوير يبوح بكافة الأسرار..

 كم عدد الشخصيات القابلة للعب داخل Spider Man Miles Morales ؟ فريق التطوير يبوح بكافة الأسرار

 

كم عدد الشخصيات القابلة للعب داخل Spider Man Miles Morales ؟ فريق التطوير يبوح بكافة الأسرار

لعبة Marvel Spider Man Miles Morales خلال الفترة الماضية كانت التفاصيل عنها فعلا جد مهمة و متحركة بشكل كبير للغاية وهو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية بحكم أنه و عن طريق مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن طريق موقع مجلة Game informer الأمريكية فقد تم الكشف عن الجديد .

 

خصوصا أن الفريق الصحفي خصص العدد الرقمي الجديد من المجلة لهذه الأخيرة تحديدا في هذا الشهر و قد تابعنا و إياكم مجموعة من التفاصيل التي طفت على الواجهة مثل الفيديوهات بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بأسلوب اللعب و كذلك نظام القتال .

 

إلا أن من بين الأسئلة التي كانت مطروحة على طاولة الفريق المطور و حاول عدم الرد عليها إلى غاية الوقت المحدد و هي كم عدد الشخصيات القابلة للعبة في هذه المغامرة ؟ السيد Brian Horton مخرج اللعبة شخصيا و عن طريق هذه المقابلة مع مجلة Game informer و التي يمكن أن نتابع جزء منها بالفيديو أشار أن القصة تم بناؤها لكي تتيح لنا العيش مع شخصية مايلز موراليس بشكل عميق جدا انطلاقاً من حياته و هو طفل صغير إلى غاية ما يصبح البطل الخارق سبايدر مان مشيرا .

 

من جهة أخرى أنه لم يرغبوا بتشتيت انتباه اللاعبين عن طريق منحهم فرصة تقمص دور شخصيات أخرى إضافية على اللعبة و تم الإكتفاء فقط بهذه الشخصية الرئيسية التي ستكون محور الإهتمام طوال الوقت بنسبة 100% مع التذكير أن إطلاق لعبة Marvel Spider Man Miles Morales منتظر في تاريخ 12 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و بتاريخ 19 نوفمبر على جهاز بلايستيشن 5 حصريا طبعا على أجهزة سوني المنزلية ،، تحياتي.
 

 

google-playkhamsatmostaqltradent