recent
أخبار ساخنة

فيل سبنسر يكشف نوع الألعاب الذي لا تقدمه أجهزة Xbox و يفكر في الإستثمار بشكل أقوى عليه !

 فيل سبنسر يكشف نوع الألعاب الذي لا تقدمه أجهزة Xbox و يفكر في الإستثمار بشكل أقوى عليه

 

فيل سبنسر يكشف نوع الألعاب الذي لا تقدمه أجهزة Xbox و يفكر في الإستثمار بشكل أقوى عليه

مايكروسوفت خلال الفترة الماضية كانت متحركة للغاية عن طريق مجموعة من الإعلانات و التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الأيام القليلة الماضية بعدما كشفت هذه الأخيرة عن تفاصيل صفقة الإستحواذ الكامل على شركة الأم ZeniMax لأستوديو Bethesda و بالتالي تنتقل معها جميع العناوين الخاصة بالشركة إلى مايكروسوفت .

 

و بالإضافة إلى الصفقات الضخمة التي كانت قد أنجزت هذه الأخيرة خلال السنوات الماضية فعلا و هو المعطى الذي يؤكد أن مايكروسوفت لا تريد التوقف الشيء الذي تم تأكيده سابقا عن طريق تصريحات لعدد من المسؤولين حينما أكد العديد منهم أن الشركة لا تفكر في التوقف على الإطلاق خلال المرحلة المقبلة و تفكر في الإستمرار على نفس النهج .

 

وهو ما يتأكد مرة أخرى اليوم خلال مقابلة بين فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و موقع Gamereactor الذي و خلال حديثه عن الخطوات السابقة من مايكروسوفت أكد أنهم يستهدفون العمل على مجموعة من العناوين و السلاسل الجديدة على نفس منوال لعبة Starfield القادمة من استوديوهات و أيضا مشروع أستوديو Compulsion Game القادم .

 

إلا أنه على الرغم من ذلك يرى أن مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس ضعيف جدا على مستوى العناوين التي تستهدف كل فئات العائلة و تحديدا ذات تصنيف E على منظمة التقييم العمري ESRB في الولايات المتحدة الأمريكية مشددا على أنهم يرغبون بالاستثمار بشكل أكبر خلال أجهزة إكسبوكس سيريز القادمة عن طريق مجموعة من العناوين الجديدة و السلاسل الممتعة .

 

حيث يخططون لضم و الإستحواذ على عدة استوديوهات تتقن و تبدع في هذا النوع من الألعاب و طبعا هي بمثابة خارطة الطريق الجديدة لمايكروسوفت خلال المرحلة المقبلة بهدف معرفة الخطوة المقبلة بعد الإستحواذ على استوديوهات بحكم أنها بعد تصريحات فيل سبنسر تجدد رغبتها لكي تصبح قوة كبيرة على هذا النوع من الألعاب في السنوات القادمة ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent