recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض الإطلاق الرسمي المليء بالأكشن للعبة Call of Duty Black Ops Cold War ، شاهد من هنا..

 الكشف عن عرض الإطلاق الرسمي المليء بالأكشن للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

 

الكشف عن عرض الإطلاق الرسمي المليء بالأكشن للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War خلال الفترة المقبلة أكيد ستكون متاحة لجميع المستخدمين حول العالم بحكم أن إطلاقها لا يفصلنا عنه سوى القليل فقط و تحديدا في تاريخ 13 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس .

 

الشيء الذي يجعل من هذا الجزء الجديد فعلا تحت أنظار الجمهور دون حد سواء و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى بحكم أن اللعبة و مباشرة بعد إنتهاء مرحلة البيتا المفتوحة دخلت مرحلة عطالة إن صح القول بحكم أن الجميع من المستخدمين كانت لهم نية في الحصول على المزيد من التفاصيل إلى غاية هذا اليوم .

 

إد و إنطلاقا من إستعراض بالفيديو تمت إماطة اللثام عنه خلال ساعات قليلة فقط من الأن فقد تم الكشف عن الإستعراض الرسمي لإطلاق هذه الأخيرة و هو ما يمكن أن نشارك معكم إنطلاقا من الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع وصف لهذه الأخيرة كما يمكن أن نتابع دائما فإنتظار المزيد من التفاصيل في المستقبل و المستجدات على هذا الجزء المنتظر .

 

الوصف :

 

السنة: 1981. بلغت الحرب البادرة أوجّها. قوى العالم العظمى تتصارع لفرض سيطرتها، وتهديد خفي يلوح في الأفق. في Call of Duty: Black Ops Cold War، سينخرط اللاعبون في عمليات مموهة ويقاتلون في معارك لم تحدث قط لإيقاف مؤامرة استغرقت عقودًا من الإعداد.

طور قصة فردي مشوّق في انتظارك حيث ينضم أبطال Black Ops أليكس مايسون وفرانك وودز وجيسون هدسون الى طاقم جديد لمطاردة عدو غامض يُدعى برسيوس.

كما ستسافر حول العالم في الجيل التالي من طور اللعب الجماعي في Black Ops، بدايةً من صحاري أنغولا إلى البحر الأسود المتجمد، في تجربة لعب مشترك مترابطة بالكامل تشمل معارك 6 ضد 6 و12 ضد 12 ، ومعارك الفرق النارية التي تجمع 40 لاعبًا.

وتنتظرك أيضًا تجربة زومبي تعاونية جديدة كليًا مع الظهور الأول لقصة الأثير المظلم، "الآلة". فعند انضمامك إلى قوى فريق استجابة دولي تدعمه الاستخبارات الأمريكية يُعرف بـ"ريكويام"، ستهدد أسرار تجربة مروّعة تم إجرائها خلال فترة الحرب العالمية الثانية استقرار النظام العالمي .

 

العرض الرسمي بالفيديو لإطلاق اللعبة :

 


google-playkhamsatmostaqltradent