recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن ريبوت سلسلة أفلام Resident Evil بطاقم جديد و سيناريو كلاسيكي !

 الكشف رسميا عن ريبوت سلسلة أفلام Resident Evil بطاقم جديد و سيناريو كلاسيكي

 

الكشف رسميا عن ريبوت سلسلة أفلام Resident Evil بطاقم جديد و سيناريو كلاسيكي

من بين السلاسل التي فعلا كان جمهورها محروم من منتج ترفيهي عالي الجودة على مستوى السينما فمن دون شك هي سلسلة Resident Evil التي انطلقت رحلتها في عام 2002 عن طريق مجموعة من الأفلام التي انتهت في سنة 2016 حيث كانت تتيح لنا تتبع مسار أحداث قصر شخصية Alice من أداء الممثلة Milla Jovovich .

 

إلا أن هذه الشخصية لغاية الأسف كانت مصنوعة خصيصا لسلسلة الأفلام و لم تكن لها تلك الصلة المباشرة بعالم الألعاب و هو ما كان يؤثر فعلا على جودة سيناريو الأفلام جميعها بالرغم من كمية الأكشن التي كانت تتضمن إلا أن الجمهور الكبير لهذه السلسلة لم يكن لديه إهتمام كبير بها وهو ما قررت كابكوم أن تعيد النظر فيه خاصة أن السلسلة مؤخرا أصبحت تشق طريقها بعد مجموعة من النكبات .

 

لكن مؤخرا نلاحظ أن السلسلة أصبحت تعيد حمهورها و ليس هذا فقط بل أيضا تجلب المزيد من المستخدمين المهتمين بهذا النوع من الألعاب خاصة أن عنصر الرعب عاد معاها و بقوة و هو ما سيتم التركيز عليه خلال الإقتباس الجديد على مستوى الفن السابع على حسب ما تم التصريح به خلال مساء أمس حينما أعلن المخرج السيد Johannes Roberts أنه من سيتكلف بالمشروع الجديد القادم على شكل ريبوت كامل لسلسلة الأفلام .

 

حيث كانت الفكرة نابعة من عشقه الكبير لهذه السلسلة خاصة الإصدارات الكلاسيكية القديمة جدا على جهاز بلايستيشن الأصلي مؤكدا أنه وضع رهن الممثلين سيناريو تحت وصاية Paul W.S Anderson ضمن خلية الكتابة بحبكة قوية على مستوى الأحداث و في هذا الصدد فقد تم الكشف لأول مرّة عن طاقم العمل الذي سيشكل طاقمه من الممثل Robbie Amell و أيضا Kaya Scodelario في دور كل من Chris Redfield و كذلك Claire Redfield حيث سيكون السيناريو الخاص بالفيلم مبني على قصة هؤلاء الشخصيات الأساسية بالإضافة إلى الممثلة Hannah John-Kamen في دور Jill Valentine و الممثل Tom Hooper في دور شخصية Albert Wesker .

 

ناهيك عن كل من شخصية Leon S. Kennedy و William Birkin من أداء الممثل Avan Jogia تم أيضا Neal McDonough مع التذكير أن المزيد من الاقتباسات على مستوى السلسلة تتم الأن من طرف شبكة نتفليكس و هنا الحديث عن مسلسل انميشن من إخراج Makoto Kamiya و أكيد جميع تفاصيل هذه المشاريع سنحاول متابعة الأخبار عنها بشكل قريب على موقعنا لإطلاعكم على جديدها أول بأول ،، تحياتي.

 

 

الكشف رسميا عن ريبوت سلسلة أفلام Resident Evil بطاقم جديد و سيناريو كلاسيكي


google-playkhamsatmostaqltradent