recent
أخبار ساخنة

شاهد لأول مرة الاستعراض بالفيديو للعبة NBA 2K21 على جهاز بلايستيشن 5 برسومات رهيبة !

 شاهد لأول مرة الاستعراض بالفيديو للعبة NBA 2K21 على جهاز بلايستيشن 5 برسومات رهيبة

 

شاهد لأول مرة الاستعراض بالفيديو للعبة NBA 2K21 على جهاز بلايستيشن 5 برسومات رهيبة

بعد إطلاقها قبل فترة من الوقت على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي فقد كنا على علم منذ فترة أيضا و تحديدا بعد الكشف عن لعبة NBA 2K21 أن هذه الأخيرة أيضا ستتوفر على أجهزة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 بعدما تم إستعراض اللعبة لأول مرة خلال حدث الكشف عن جهاز سوني القادم عبر فيديو قصير للغاية .

 

لكن اليوم و من خلال فيديو جديد تمت إماطة اللثام عنه يمكن إكتشاف النسخة الجديدة من اللعبة لأجهزة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 حيث تظهر هذه الأخيرة بمستوى رسومات فعلا متميز و أيضا بتفاصيل جد دقيقة على مستوى تصاميم اللاعبين والبيئة بصفة عامة للملعب والجمهور في الميدان الذي تم العمل على التصاميم الخاصة بالنماذج بدقة عالية للغاية .

 

وهو ما يمكن الإطلاع عليه عن قرب عبر الفيديو المقدم هذا اليوم و أكيد أن التجربة من خلال هذه الأجهزة ستكون متقدمة خصوصا أن اللعبة متوفرة مقابل سعر 70 دولار عكس الإصدار الخاص بأجهزة الجيل الحالي الذي يتوفر مقابل 60 دولار .

 

بالإضافة إلى إنعدام الترقية المجانية و سيتطلب على اللاعبين إعادة شراء اللعبة من جديد على هذه الأجهزة التي ستتوفر على التوالي بتاريخ 10 نوفمبر بالنسبة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و 12 نوفمبر على جهاز بلايستيشن 5 في الأراضي الأمريكية و اليابان تم 19 من نفس الشهر على جميع بقاع العالم ،، تحياتي.

 

العرض الجديد بالفيديو :


google-playkhamsatmostaqltradent