recent
أخبار ساخنة

لعبة Marvel Avengers تكافئ اللاعبين على جهاز PS4 بحزمة مجانية متوفرة الأن !

 لعبة Marvel Avengers تكافئ اللاعبين على جهاز PS4 بحزمة مجانية متوفرة الأن

 

لعبة Marvel Avengers تكافئ اللاعبين على جهاز PS4 بحزمة مجانية متوفرة الأن

خلال الأيام الماضية و عن طريق تتبع الأخبار التي تتوفر عن لعبة Marvel Avengers فقد كان من الواضح جدا أن هذه الأخيرة أصبحت تعاني على جهاز البي سي مثلا بحكم أنه أصبح لا يتجاوز عدد المستخدمين عليها أقل من 1000 شخص عن طريق خدمة Steam و هو ما كان فعلا يرسل إشارات عن إقتراب دخول اللعبة إلى النفق الضيق و ربما تعاني خلال الفترات القادمة لكن لا نعلم بالمقابل ما تحقق هذه الأخيرة على أجهزة الألعاب المنزلية و تحديدا عن طريق جهاز بلايستيشن 4 .

 

و هو ما يبدوا أنه فعلا في أفضل حال ما دام الفريق المطور Crystal Dynamics يكافئ الجمهور عن طريق منح الجميع من المستخدمين داخل اللعبة و تحديدا المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس حزمة مجانية و التي تتضمن مجموعة من المحتويات .

 

في مقدمتها لباس حصري لشخصية Ms. Marvel ناهيك عن بطاقة تعريف MM011 تم هناك حزمة تتضمن 100 قطعة مجانبة الجميع ممن سيحصلون على هذه المكافأة المتوفرة إبتداء من هذه اللحظة في متجر بلايستيشن ستور و يعتقد العديد من المستخدمين و تحديدا المتتبعين منهم لأخبار اللعبة أن هذه الخطوة من استوديو Crystal Dynamics لم تأتي هكذا .

 

بل هي على خلفية قراره بتأجيل إطلاق نسخة اللعبة على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس إلى غاية العام القادم و هو ما منح الفريق فرصة من أجل استنشاق الهواء قليلا لترتيب أوراقه خلال الفترة القادمة و دعم اللعبة بالمزيد من المحتويات خاصة أن مثل هذه الألعاب تتطلب دائما دعم كبير جدا من حيث المحتوى في محاولة للإبقاء على اللاعبين و الحفاظ على نسقها ،، تحياتي.

 

الرابط المباشر للحصول على المكافأة المجانية لجهاز بلايستيشن 4 من هنا.

 

 

لعبة Marvel Avengers تكافئ اللاعبين على جهاز PS4 بحزمة مجانية متوفرة الأن


google-playkhamsatmostaqltradent