recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة Demon's Souls انتهت عملية تطويرها لجهاز PS5 و صعوبتها ستثير غضب اللاعبين !

 مصدر : لعبة Demon's Souls انتهت عملية تطويرها لجهاز PS5 و صعوبتها ستثير غضب اللاعبين

 

مصدر  لعبة Demon's Souls انتهت عملية تطويرها لجهاز PS5 و صعوبتها ستثير غضب اللاعبين

واحدة من بين العناوين المتميزة التي تمت الإشارة إليها عن طريق الحدث الأخير من سوني لجهاز بلايستيشن 5 و هنا الحديث عن عنوان Demon's Souls من أستوديو Bluepoint Games التي تعود عن طريق جزء عبارة عن ريميك كامل للإصدار الأصلي الذي توفر خلال سنوات سابقة على جهاز بلايستيشن 3 قبل أن تسجل عودتها من جديد انطلاقاً من جهاز بلايستيشن 5 القادم خلال أقل من شهر بكل تأكيد .

 

ما يجعل الجميع فعلا متحمس للمزيد من التفاصيل و المعطيات عن هذه الأخيرة ، بحكم أنه و منذ فترة كانت هناك خرجات إعلامية من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Bluepoint Games لكي يقدم لنا نظرة على محتويات الطلب المسبق لهذه اللعبة في حين أن الجمهور ينتظر المزيد من المعطيات و التفاصيل المهمة عن أسلوب اللعب و أيضا الخصائص التي سيتم الإعتماد عليها خلال هذه النسخة الجديدة .

 

و هو ما عاد إلى الواجهة اللحظات القليلة الماضية عن طريق تصريحات من طرف المسرب Lance McDonald على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي أفاد أنه و خلال تواصله مع مجموعة من الوجوه داخل الفريق المطور إستطاع استخلاص عدة معلومات إضافية و جديدة عن اللعبة انطلاقا من تأكيده أن عملية تطوير اللعبة فعلا قد انتهت خلال شهر سبتمبر الماضي إلا أن الفريق المطور لم يكلف نفسه عناء تأكيد هذا المعطى و تظل التفاصيل المؤكدة لحدود هذا الوقت هي إطلاق اللعبة بتاريخ 19 نوفمبر من جهاز بلايستيشن 5 القادم .

 

و بالمقابل فقد شاركنا المصدر ذاته مجموعة من المعلومات الجديدة كما يمكن أن نتابع عن طريق سلسلة من التغريدات و التي تؤكد أن اللعبة لن توجه إلى جميع المستخدمين و كافة المحبين بحكم أنها تستهدف فئة معينة من الجمهور بالتحديد و لنا عودة إليها خلال الكشف عن تفاصيلها بصفة نهائية ،، تحياتي.

 

المعلومات الجديدة :

 

- اللعبة لن تتيح مستويات صعوبة متنوعة .
 

- الزعماء التي سيكون لنا موعد معها تمت إعادة برمجة العديد منهم لتقديم حركات و هجمات مختلفة أكثر ضراوة مؤكدا أن البعض منهم سيثير غضب اللاعبين حتى من هم محبين لهذه اللعبة بنسختها الأصلية نظرا لصعوبة تجاوزهم .
 

- المسرب يؤكد أن الكاميرا الأساسية اللعبة تتبع نفس النظام الكلاسيكي الذي كان متبع من طرف أستوديو From Software مطور الإصدار الأصلي على جهاز بلايستيشن 3 بحيث أنه و خلال الركض و الحركة بسرعة تبتعد عنك الكاميرا لمنحك زاوية رؤية أكبر أو FOV أعلى لكي تتابع أي عدو في الجوار لكن عند المشي بشكل طبيعي فهذه الأخيرة تقترب من الشخصية الرئيسية و هو ما تابعنا خلال الإستعراض الأول لطريقة اللعب سابقا .
 

- بالنسبة لطريقة اللعب فهذه الأخيرة تحتفظ بنفس النظام الذي تم استعراضه من قبل خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم دون أي تخفيض على مستوى الجودة .
 

- محرك رسومات اللعبة يؤكد المسرب أنه يقدم أداء جد عالي عن طريق هذا الريميك بميكانيكية جد متقدمة لتقنيات مثل Ray Tracing و إضاءة شاملة التي أكيد ستعكس قوة أجهزة الجيل القادم تحديدا بلايستيشن 5 .

google-playkhamsatmostaqltradent