recent
أخبار ساخنة

رسميا تأكيد لعبة The Pathless ضمن عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5 !

رسميا تأكيد لعبة The Pathless ضمن عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5

 

رسميا تأكيد لعبة The Pathless ضمن عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5

أستوديو Giant Squid خلال السنوات الماضية أبدع من خلال مشروع لعبة Abzu و التي كانت بمثابة واجهة لهذا الفريق الذي فعلا أبدع عن طريق هذا العنوان الذي يتيح لنا استكشاف أعماق المحيطات إلا أنه و خلال المرحلة الماضية تحديدا عبر حدث الكشف عن تصميم جهاز بلايستيشن 5 القادم لأول مرة خلال يونيو الماضي .

 

فقد تم تقديم مشروع لعبة The Pathless على جهاز بلايستيشن 5 القادم من شركة سوني و الذي يتيح لنا تجربة فريدة من نوعها من خلال تقمص دور صيادة محترفة مرفوقة بنسر عملاق حيث تحاول وضع حد للخطر الذي يهدد عالمها بنظام أكشن .

 

و من أجل إكتشاف أكثر ما تقدم اللعبة عن طريق أسلوب اللعب يمكن مشاهدة هذه الباقة من اللقطات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الفترة الماضية عبر برنامج حدث State of Play الذي تم بثه منذ فترة طويلة الذي أتاح لنا إلقاء نظرة عن عالمها بشكل أقرب و أفكارها المتعمدة إد من الواضح أن لمسة لعبة Abzu حاضرة فعلا من خلالها لكن بأسلوب مختلف كنت يمكن أن نتابع .

 

الفريق المطور عاد هذا اليوم و هو يحمل في جعبته مجموعة مهمة من المعطيات المثيرة جداً حول موعد إطلاقها الذي تم تحديده بصفة رسمية بتاريخ 12 نوفمبر القادم الذي قد يبدوا أنه تاريخ عادي للغاية بالنسبة للمستخدمين لكنه نفس تاريخ إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم في الولايات المتحدة الأمريكية و اليابان بمعية إطلاق نسخة جهاز بلايستيشن 4 و البي سي حصريا على متجر Epic Games Store .

 

و أكيد بالنسبة لباقي الدول عبر العالم يمكن أن ننتظر إطلاق اللعبة بتاريخ 19 نوفمبر المقبل و طبعا كما أكد الفريق المطور ستكون من بين عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5 للجيل القادم و بالتالي سوني تربح عنوان آخر إضافي الشيء الذي ستكون لنا فرصة اكتشافه عن قرب بالمرحلة المقبلة بطبيعة الحال ،، تحياتي.

 

العرض الرسمي الجديد :

 

 

فيديو أسلوب اللعب :



google-playkhamsatmostaqltradent