recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو شخصية Ellie من سلسلة The Last of Us تقاتل الزومبي في مدينة Racoon City بلعبة Resident Evil 3 !

شاهد بالفيديو شخصية Ellie من سلسلة The Last of Us تقاتل الزومبي في مدينة Racoon City بلعبة Resident Evil 3

شاهد بالفيديو شخصية Ellie من سلسلة The Last of Us تقاتل الزومبي في مدينة Racoon City بلعبة Resident Evil 3

سبق لنا من خلال الموقع أن قدمنا لكم من قبل مجموعة من المواضيع و المقالات عبر إطار المودات التي تتوفر داخل عدة عناوين على جهاز البي سي و هو ما يمكن الإطلاع عليه من خلال المعطيات التي توفرت في الساعات القليلة الماضية .

حيث و عن طريق مبادرة من أحد المستخدمين المهووسين بلعبة Resident Evil 3 Remake التي توفرت خلال هذا العام و كانت فعلا أفضل عودة ممكنة لهذه اللعبة الكلاسيكية عن طريق إصدار ريميك بالكامل .

و الذي جعل مجموعة من المبرمجين المتخصصة في نظام المودات يقدمون مجموعة من النماذج على شكل شخصيات يمكن تعويض من خلالها بطلة اللعبة شخصية Jill Valentine و هو حال ما يشاركنا أحد للاعبين الذي استطاع أن يستغل النموذج المفضل لشخصية Ellie الذي توفر عن طريق لعبة The Last of Us Part 2 الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 .

و قرر أن يعتمد على هذا النموذج المقدم بتقنية 3D و أعاد العمل على الشخصية في لعبة Resident Evil 3 Remake و بالتالي تصبح هذه الأخيرة في مواجهة مئات الزومبي في مدينة Racoon City حيث تدور أحداث اللعبة و تعوض بذلك البطلة Jill .

أما النتيجة النهائي فقد كانت جد رائعة و هو ما أترككم معه لإكتشافه عن قرب من خلال موقعنا على الوصلة المباشرة أسفل المقالة للفيديو التقديمي مع الإشارة أن المود الخاص بشخصية Ellie من سلسلة The Last of Us يمكن تحميله من الرابط المباشر هنا و تتبع التعليمات بهدف تثبيت المود بطريقة صحيحة على جهاز البي سي بطبيعة الحال ما دام الجهاز الوحيد الذي يتيح هذه الخاصية لغاية اللحظة ،، تحياتي.

فيديو إستعراض شخصية Ellie في لعبة Resident Evil 3 :

google-playkhamsatmostaqltradent