recent
أخبار ساخنة

رسميا لا ديمو للعبة FIFA 21 هذا العام و EA توضح السبب..!

رسميا لا ديمو للعبة FIFA 21 هذا العام و EA توضح السبب

رسميا لا ديمو للعبة FIFA 21 هذا العام و EA توضح السبب

طبعا خلال كل عام لنا موعد مع إصدارات سلسلة FIFA الرياضيه و التي تقدم لنا مجموعة من التحسينات و الإضافات على محتواها لكن قبل ذلك يتم تقديم البعض من هذه الخصائص الجديدة عن طريق نسخة تجريبية على شكل ديمو لكل من أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي إلا أنه الاخبار القادمة من طرف شركة EA تؤكد العكس تماما هذا العام بالنسبة لجزء FIFA 21 .

حيث من الواضح أن الفريق المطور تأثر بجائحة فيروس كورونا التي ضربت جميع أنحاء العالم حيث و من خلال التفاصيل التي تطرقنا لها في فترة سابقة على الموقع فقد تحدثنا بشكل جد معمق عن كون سلسلة PES مثلا قررت أن تقدم هذا العام تحديث فقط لمحتوى الجزء السابق لعدم جاهزية اللعبة الجديدة و التي تم تأجيلها إلى غاية العام القادم .

لكن اليوم و من خلال بيان رسمي أو منشور إن صح القول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقم أكدت EA Sports أن لعبة FIFA 21 هذا العام لن تستفيد من نسخة تجريبية لغاية الأسف و السبب المباشر هو انعدام الوقت و القدرة على تقديم هذا المحتوى بحكم أنه يتطلب المزيد من الوقت و التنسيق مع المطورين قبل طرحه و الفريق لتوه يحاول ضمان تجربة جد متميزة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

بالإضافة إلى أن اللعبة ستتوفر على أجهزة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ما جعل العمل مضاعف نوعاً ما بالنسبة لهذا الأخير ، الشيء الذي يجعل من إمكانية طرح ديمو للعبة في مهب الرياح .

للتذكير فإصدار لعبة FIFA 21 يظل منتظر في تاريخ 6 أكتوبر المقبل بالنسبة لمالكي نسخة Champions Edition في حين أن إطلاقها عالميا منتظر في موعد 9 أكتوبر القادم و طبعا يمكن لجميع مشتركي خدمة EA Play إطلاق اللعبة و تجربتها بالمجان لمدة 10 ساعات متواصلة ابتداء من تاريخ 1 أكتوبر القادم أي بعد أسبوع فقط من الأن ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent