recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن قائمة اللاعبين الكاملة داخل Tennis World Tour 2 !

الكشف رسميا عن قائمة اللاعبين الكاملة داخل Tennis World Tour 2

الكشف رسميا عن قائمة اللاعبين الكاملة داخل Tennis World Tour 2

خلال الأيام القليلة الماضية تطرقت في موقعنا إلى مجموعة من التفاصيل و المعلومات المثيرة عن لعبة Tennis World Tour 2 التي ستتوفر من جانب أستوديو Big Ant و أيضا الناشرة Nacon الذي قرر أن يشارك معنا باقة من المعطيات حول اللعبة مثل المحتوى الخاص بها بالإضافة إلى المميزات الجديدة في هذا الإصدار الثاني .

خاصة أن الجزء الأول كانت له مجموعة من المميزات إلا أننا ننتظر ما هو أعمق خلال هذا المشروع الجديد و لعل أكبر خطوة تؤكد طموحات الناشرة Nacon في هذا السياق هو تغيير الفريق المطور للعبة خلال هذا الجزء الجديد الأمر الذي أعطى دفعة قوية على هذه الأخيرة و أكيد يجعل الجمهور متحمس كثيرا عليها .

و هو ما يتواصل اليوم من جديد عن طريق باقة من التفاصيل الإضافية التي تمت إماطة الوشاح عليها قبل ساعات من طرف الناشرة التي أعلنت عن قائمة اللاعبين المحترفين المتواجدة فيها و التي كما نعلم سيصل عددها إلى غاية 38 لاعب بين ما هو حصري للطلب المسبق و أيضا متواجد في الإصدارات الخاصة للعبة بالإضافة إلى اللاعبين المؤكد حضورهم في اللعبة الكاملة .

طبعا موعد إطلاق هذه الأخيرة من يزال مقرر في التاريخ المحدد له من قبل وهو 24 سبتمبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي في حين أن نسخة جهاز نينتندو سويتش ستتوفر في تاريخ 15 أكتوبر المقبل و أسفل الموضوع أترككم مع الصورة حيث نشاهد القائمة الكاملة للاعبين ،، تحياتي.

قائمة اللاعبين :

الكشف رسميا عن قائمة اللاعبين الكاملة داخل Tennis World Tour 2

google-playkhamsatmostaqltradent