recent
أخبار ساخنة

بالفيديو لعبة Cyberpunk 2077 القادمة تتعاون مع Rockstar !

بالفيديو لعبة Cyberpunk 2077 القادمة تتعاون مع Rockstar

بالفيديو لعبة Cyberpunk 2077 القادمة تتعاون مع Rockstar

لعبة Cyberpunk 2077 خلال الأيام الماضية التفاصيل عنها نوعا ما كثيفة للغاية خاصة مع قرب إطلاقها و أيضا بسبب التفاصيل التي أصبحت تظهر عنها و آخرها ما تم الكشف عنه خلال الساعات الأيام القليلة الماضية .

حينما تم تتويج اللعبة بلقب أفضل لعبة خلال حدث معرض Gamescom و هو نوعا ما يبعث عن الإطمئنان بالنسبة للجمهور المتحمس للعبة من طرف الصحافة العالمية لمستوى اللعبة و حصولها على هذا اللقب الفخري فعلا فبه إشارات مهمة على أساس أن المغامرة تتوعد بالمزيد من المفاجأة .

و لو أن آخرها كان نوعا ما محطم للجمهور لولا خروج الفريق المطور للتأكيد عن المعلومات كانت خاطئة حينما أكد هذا الأخير أن حجم ملف تحميل اللعبة لن يصل إلى 200 جيجابايت و هو ما تحدث عنه عبر مقال مطول من هنا .

من جهة أخرى قررت اللعبة و أستوديو CD Projekt Red أن تحدوا حدو الشركات الكبرى عالميا مثل سوني مع Doritos و أيضا مايكروسوفت مع مشروب Monster و أعلنت اليوم شركة Rockstar لمشروبات الطاقة عن تعاون مع لعبة Cyberpunk 2077 حيث و من خلال فيديو قصير تم بثه على حساب العلامة التجارية الدولية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقم تم الإعلان عن هذا التعاون الذي سيتيح للمستخدمين الحصول على مشروب Rockstar Energy داخل اللعبة تحت مسمى Samurai Cola .

و يمكن أن نشاهد بالفيديو كيف تم تحويل المشروب بمجرد ما قامت الشخصية بعمل مسح ضوئي لهذا الأخير و الذي سيكون أحد محتويات اللعبة بطبيعة الحال كما سيكون أيضا عبارة عن منتج يتم تسويقه في الولايات المتحدة الأمريكية ما سيضمن لهذه اللعبة الوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة جداً خاصة أن مشروبات الطاقة غنية عن التعريف هناك في الأراضي الأمريكية .

الأمر الذي يؤكد أن الفريق المطور فعلا مستعد لإطلاق اللعبة بشكل أوسع خلال تاريخ 19 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس مع توفرهم بالأسواق ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent