recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و تفاصيل القصة و المزيد..

تسريب موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و تفاصيل القصة

تسريب موعد إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و تفاصيل القصة

يمكن القول أن الإنتظار فعلا قد طال للحصول على أول المعلومات عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و الذي خلال إعلان قبل أيام قليلة فقد فقد علمنا أنه سيأتي بعنوان Black Ops Cold War حيث تم استعراض هذا الأخير عن طريق لمحات قصيرة تكشف لنا نوعا ما المزيد عن الشخصيات المتواجدة في اللعبة قبل الكشف العالمي المنتظر يوم الغد 26 أغسطس .

لكن قبل ذلك فقد طفت كما جرت العادة على مستوى مختلف إصدارات السلسلة حزمة من التسريبات و المعطيات المثيرة جدا على مستوى محتوى هذا الجزء خصوصا فيما يتعلق بالقصة و أيضا موعد الإطلاق الشيء الذي تمت مشاركته معنا من جانب عدة مواقع عالمية متخصصة في متابعة جديد السلسلة على سبيل المثال .

هناك كل من Charlie Intel و COD Tracker بالإضافة Modern Warzone حيث أجمع هؤلاء أن اللعبة القادمة ستتيح طور لعب جماعي كلاسيكي للغاية و أيضا طور الزومبي الشهير الذي يسجل عودته مرة أخرى بالإضافة إلى أهم عنصر في هذا الجزء الجديد و هو طور القصة الذي تم الإشتغال عليه لمدة سنوات من طرف أستوديو Treyarch .

حيث على حد قول المصادر الفريق يرغب باستغلال جميع خبراته عن طريق منحها لهذا النمط و قد جاء وصف القصة على الشكل التالي انطلاقاً من التسريبات لهذا اليوم :

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War تدخل المحبين في أعماق الحرب الباردة خلال نهاية سبعينات القرن الماضي و أيضا بداية الثمانينات ، لا شيء يظهر كما تعتقد عن طريق طور قصة يأسر القلوب ، ستكون وجها لوجه مع شخصيات تاريخية من ذلك الزمن لمعرفة الحقيقة الصعبة و هم يقاتلون في عدة نقاط مهمة من العالم انطلاقاً من شرق برلين مرورا بالفيتنام و تركيا بالإضافة إلى المقر الرئيسي لوزارة الدفاع الروسي تم المزيد...

عن طريق تقمص دور أحد أعضاء الفرقة الخاصة المدربين على مثل هذه المهمات ستكون أمام مهمة تتبع و تفقد أثر أحد الشخصيات الغامضة في تاريخ السلسلة و هو Persée الذي يهدف إلى خلق عدم توازن في القوى العالمية المسيطرة و تغيير مسار الأحداث .

أدخل في قلب هذا الصراع الغامض و المظلم رفقة شخصيات أيقونية مثل Woods و أيضا Mason تم كذلك Hudson بالإضافة إلى وجوه جديدة من الفرقة الخاصة في محاولة لإيقاف نزيف هذه المؤامرة ، أهلا بك إلى حافة الهاوية مرحبا بك في لعبة Call of Duty Black Ops Cold War .

من جهة أخرى و نقلا عن ما جاء في موقع Charlie Intel خلال اللحظات القليلة السابقة فقد أكد أنه و من خلال نظرة على ملفات اللعبة فقد تم الحصول على مجموعة من المعطيات الجديدة مثل موعد إطلاق اللعبة النهائي و أيضا تاريخ إطلاق أول نظرة عن طور اللعب الجماعي في اللعبة حيث و انطلاقاً من هذه التفاصيل الحصرية على الموقع .

فقد أكد أنه وفق ملفات هذه الأخيرة فقد تبين أن إصدارها العالمي سيكون محدد في تاريخ 13 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ناهيك عن نمط اللعب الجماعي الذي من المنتظر أن يتم إطلاق أول نظرة شاملة عنه خلال تاريخ 9 سبتمبر المقبل في حين أن الكشف ليون الغد 26 أغسطس سيكون مخصص فقط إلى نمط اللعب الفردي أو القصة الرئيسية و عب التفاصيل التي تصنف في خانة الإشاعة إلى غاية ظهور ما يؤكدها ،، تحياتي

google-playkhamsatmostaqltradent