recent
أخبار ساخنة

يبدو أن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War لن تتيح إمكانية المرور إلى نسخة PS5 و Xbox SX بالمجان !

يبدو أن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War لن تتيح إمكانية المرور إلى نسخة PS5 و Xbox SX بالمجان

يبدو أن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War لن تتيح إمكانية المرور إلى نسخة PS5 و Xbox SX

التفاصيل عن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War ما تزال مستمرة في السقوط حيث و من خلال موقعنا قدمت خلال مساء أمس مجموعة من التفاصيل عن محتوى الطلب المسبق لهذه الأخيرة .

قبل أن تنهال التفاصيل عليها من مجموعة مصادر خلال الساعات القليلة الماضية عن القصة الأساسية و أيضا مواعيد إطلاق اللعبة الشيء الذي يمكن العودة إلى الإطلاع على معطياته بالكامل إنطلاقا من الوصلة المباشرة من هنا .

لكن إن كنت تعتقد أن هذه المعلومات قد توقفت عند هذا الحد فأنت أكيد على خطأ تماما بحكم أنه من جهة أخرى فقد تم تسريب قائمة النسخ التي ستتوفر من اللعبة أيضا ، و قد علمنا أن هذه الأخيرة ستتيح لنا مجموعة من الإصدارات يتقدمها الإصدار العادي Standard Edition لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

مع تسجيل ملاحظة جد مهمة و هي عدم القدرة على نقل اللعبة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 للإستفادة من الخصائص المتميزة فيها مثل جودة الرسومات الأعلى و مختلف الميزات الحصرية عليها .

حيث و نقلا عن هذه المعلومات المسربة هذا اليوم بلغ إلى علمنا كما يمكن أن نشاهد بالصور أسفل الموضوع أن اللعبة ستتيح الإنتقال من أجهزة الجيل الحالي إلى القادم فقط عن طريق إصدار بمسمى Cross Gen Edition و الذي سيتوفر مقابل سعر لعبتين و أقل قليلا في إنتظار الكشف عن التفاصيل النهائية من جانب أكتفيجين في هذا الصدد خلال العرض الرسمي القادم يوم الغد 26 أغسطس و الذي نضرب لكم موعد معه ،، تحياتي.

يبدو أن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War لن تتيح إمكانية المرور إلى نسخة PS5 و Xbox SX

google-playkhamsatmostaqltradent