recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و هذا أول عرض بالفيديو !

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و هذا أول عرض بالفيديو

الإعلان رسميا عن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و هذا أول عرض بالفيديو

خلال الأشهر القليلة الماضية فقد كانت هناك مجموعة من التسريبات و المعلومات التي تمت الإشارة إليها من طرف مجموعة مصادر أن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty فعلا قيد التطوير و سيصدر خلال هذا العام .

إلا أنه و مع تأخير الكشف الرسمي هذا العام بشكل استثنائي إن صح القول فقد جعل هذا الأمر الجمهور نوعا ما يتخوف من إمكانية غياب السلسلة عن الأنظار خلال هذا العام الأمر الذي تم حسمه خلال الساعات القليلة الماضية .

إد و عن طريق إعلان رسمي من طرف شركة أكتفيجين و أيضا أستوديو Treyarch فقد تمت إماطة اللثام رسميا عن العرض الرسمي الأول للعبة Call of Duty Black Ops Cold War و الذي كان عبارة عن عرض تشويقي فقط بعدما استطاع المستخدمين حل اللغز الجديد و الأخير قبل الكشف عن العرض بالفيديو .

و الذي من دون شك أنه كان يحمل مجموعة من التلميحات عن طور القصة قبل إماطة اللثام عن العنوان الرسمي الذي يؤكد رسميا أن الحرب الباردة فعلا ستكون وجهة السلسلة خلال الجزء القادم .

الأمر الذي سنحاول متابعته عن قرب من خلال الكشف العالمي الأول للعبة في تاريخ 26 اغسطس الحالي و طبعا حينها سنعلم كافة التفاصيل عن هذه الأخيرة انطلاقاً من القصة و نمط اللعب الجماعي بالإضافة إلى الزومبي بما أن المشروع من تطوير أستوديو Treyarch و تعاون مع Raven Software ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent