recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على جهاز PS4 خلال شهر مايو 2020 و مفاجأة بالجملة !

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على جهاز PS4 خلال شهر مايو 2020 و مفاجأة بالجملة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب تحميلا على جهاز PS4 خلال شهر مايو 2020 و مفاجأة بالجملة

المعطيات المرتبطة بأجهزة بلايستيشن فعلا ما تزال متواصلة في السقوط تباعاً وهو ما يمكن أن نرصد قبل ساعات عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب الشركة عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية .

حينما أعلنت هذه الأخيرة عن المعلومات المتعلقة بقائمة العناوين الأكثر تحميلا على متجر بلايستيشن ستور و التي خلال شهر مايو الماضي عرفت تواجد مجموعة من المفاجأة القوية من أهمها هي تربع لعبة NBA 2K20 على عرش العناوين التي استطاعت أن تحصد مبيعات قياسية خلال هذه الفترة على مستوى متجر بلايستيشن ستور الأوروبي بدرجة أولى .

ناهيك عن مواصلة لعبة FIFA 20 لنتائجها الإيجابية في هذه الفترة بمعية المزيد من العناوين الأخرى مثل GTA 5 التي تواصل التواجد في قائمة أكثر خمسة عناوين تحميلا على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 .

من جهة أخرى نسجل عودة عناوين أخرى بقوة مثل لعبة Assassin's Creed Origins التي تعود على خلفية تواجدها في قائمة العناوين المخفضة عبر عروض المتجر الشيء الذي جعل مبيعاتها فعلا تقفز و تحتل المركز العاشر بالإضافة إلى دخول قوي للعبة Stranded Deep التي تحتل المركز السابع في الترتيب و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة بمعية كافة التفاصيل المتعلقة بأكثر العناوين تحميلا سواء كانت المجانية منها أو تلك المدفوعة ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الأكثر تحميلا ( المدفوعة ) :

NBA 2K20
EA SPORTS FIFA 20
Call of Duty: Modern Warfare
Minecraft
Grand Theft Auto V
EA SPORTS UFC 3
Stranded Deep
The Forest
F1 2019
Assassin’s Creed Origins

قائمة الألعاب الأكثر تحميلا ( المجانية ) :

Call of Duty: Warzone
Fortnite
Apex Legends
Brawlhalla
Destiny 2
eFootball PES 2020 LITE
RACING BROS
Warface
DRAGON BALL XENOVERSE 2 Lite Version
WORLD OF WARSHIPS: LEGENDS
google-playkhamsatmostaqltradent