recent
أخبار ساخنة

أستوديو 343 Industries يخطط للمستقبل و يوظف لمشروع جزء جديد من سلسلة Halo !

أستوديو 343 Industries يخطط للمستقبل و يوظف لمشروع جزء جديد من سلسلة Halo

أستوديو 343 Industries يخطط للمستقبل و يوظف لمشروع جزء جديد من سلسلة Halo

لعبة Halo Infinite التي تم الكشف عنها قبل سنوات ستتوفر خلال نهاية هذا العام و لم يتبقى أمامها سوى بضعة أشهر قبل أن تصبح ذهبية لكن من دون شك أن أستوديو 343 Industries التابع لمايكروسوفت يمتلك خطط مستقبلية سبق و أن جهزها من قبل وهو ما يتأكد بفعل الخطوة التي أقدم عليها الفريق من خلال التفاصيل التي تم رصدها قبل ساعات .

حيث تم تسجيل من جانب هذا الأخير طلب توظيف غريب نوعا ما بحكم أنه يشمل شخص لمنصب Senior Producer وهو أهم المناصب التي يتم بالعادة التوظيف فيها قبل الانطلاق في أي مشروع جديد .

و بما أن الفريق بات على مشارف إطلاق لعبة Halo Infinite القادمة على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي فقد بات التوجه المؤكد أن الفريق فعلا بصدد التجهيز إلى مشروع جديد و هو فعلا ما يظهر بواسطة الوصف المقدم عبر الطلب من أستوديو 343 Industries .

إد يشير فيه أنه يوظف لهذا المنصب تجهيزا لمشروع مقتبس من عالم سلسلة Halo و هو ما يحب أن يجعل الأنظار ربما تتوجه إلى جزء قد يكون فرعي من هذه السلسلة الأساسية بالنسبة لشركة مايكروسوفت و هو ما سنحاول بطبيعة الحال تتبع أثره و مشاركة معكم أي جديد عنه أول بأول في حال كنتم مهتمين بذلك طبعا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent