recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن بث مباشر جديد قادم لحدث Summer Game Fest و ألعاب ضخمة في الموعد !

الإعلان عن بث مباشر جديد قادم لحدث Summer Game Fest و ألعاب ضخمة في الموعد

الإعلان عن بث مباشر جديد قادم لحدث Summer Game Fest و ألعاب ضخمة في الموعد

خلال الفترة الماضية تم الكشف عن مجموعة من الأحداث التي ستكون في الواجهة خلال المرحلة المقبلة و من بينها كان هناك حدث Summer Game Fest و الذي سيستمر إلى غاية شهر أغسطس المقبل حيث تم الكشف عنه من طرف الإعلامي Geoff Keighley و الذي يسهر عليه شخصيا رفقة فريق من الصحفيين .

حيث أعلن من قبل أن الحدث سيحصل على مجموعة من المؤتمرات و البثوث المباشرة الرقمية الشيء الذي عاد إلى الواجهة مرة أخرى اليوم حيث كان السيد Geoff قد أعلن من قبل أنه سيشارك المزيد من المستجدات عن هذا الحدث و هو ما نحصل عليه تحديدا اليوم على خلفية كمية من المعلومات التي تمت الإشارة إليها من طرف هذا الأخير .

الإعلان عن بث مباشر جديد قادم لحدث Summer Game Fest و ألعاب ضخمة في الموعد

إد أكد أن الفترة المقبلة ستعرف وجود المزيد من الأحداث و تحديدا في الفترة الممتدة من تاريخ 22 يونيو إلى غاية 20 يوليو المقبل حيث أشار المتحدث نفسه أن البداية ستكون بواسطة حدث بث مباشر بتاريخ الإثنين 22 يونيو في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

والذي سيكون عبارة عن حفل مباشر يتم استعراض فيه مجموعة من العناوين الضخمة القادمة خلال أجهزة الجيل النقل و هنا الحديث عن عناوين من فئة AAA أي ألعاب ضخمة للغاية و أيضا عناوين من مطورين مستقلين و هو ما سنحاول متابعته عن طريق بث مباشر من قلب الحدث .

و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة بعض استوديوهات التطوير التي تأكد حضورها في هذا الحدث مع العلم أن المزيد من الفرق أكدت من قبل تواجدها في هذا الحدث و هو ما يجعل من هذا الأخير فعلا واحد من بين الأحداث المرتقبة على أمل أن يحمل للمستخدمين اعلانات مهمة جدا ،، تحياتي.

قائمة استوديوهات التطوير :

- Akupara Games
- Annapurna Interactive
- The Behemoth
- Finji
- Kowloon Nights
- Longhand Electric
- MWM Interactive
- Panic
- Sabotage Studio
- Skybound Games
- Team17
- thatgamecompany
- Tribute Games
- ustwo games
google-playkhamsatmostaqltradent