recent
أخبار ساخنة

اللاعبين يشتكون من وجود مشاكل على تحديث 7.51 الجديد لجهاز PS4 و هذا الحل..!

اللاعبين يشتكون من وجود مشاكل على تحديث 7.51 الجديد لجهاز PS4

اللاعبين يشتكون من وجود مشاكل على تحديث 7.51 الجديد لجهاز PS4

كما سبق و أن أشرت عن طريق موضوع في موقعنا قبل أيام من الأسبوع الماضي فقد تم الإعلان عن إطلاق تحديث جديد لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 رقم 7.51 و هو الذي كما سبق و أن أشرنا فقد تم إطلاقه من طرف الشركة اليابانية بهدف إصلاح مجموعة من الأخطاء والمشاكل التي طفت على الواجهة عبر مجموعة عناوين في المنصة .

وهو ما دعى سوني إلى إصدار هذا التحديث الجديد إلا أنه و للأسف حسب مجموعة من المنتديات فقد تبين أن عدد من المستخدمين فعلا يواجهون مشاكل مباشرة بعد تثبيت التحديث ، عن طريق ظهور رسالة خطأ SU-30746-0 التي تعمم الشاشة الخاصة بواجهة المستخدم .

و الحل الوحيد من أجل تجاوز هذا الخطأ يظل هو المرور عن طريق نمط الأمان Safe Mode وذلك عبر إطفاء المنصة و إعادة التشغيل عن طريق ضغط زر تشغيل جهاز بلايستيشن 4 مطولا لغاية سماع صوت التشغيل مرتين .

حيث يمر الجهاز إلى هذا النمط و تربط يد التحكم Dualshock 4 بواسطة سلك USB لتظهر أمامك قائمة من الإختيارات يجب أن تحدد فيها خيار Rebuild Database و الإنتظار لبضع دقائق إلى غابة ما يتم إعادة تثبيت قاعدة البيانات .

و لا تقلق فهذه الطريقة لن تحذف أي محتوى من جهازك بل فقط سيتم إعادة تثبيت النظام بالشكل الصحيح و التخلص من كافة المشاكل البرمجية التي تسبب بها التحديث الأخير لا غير ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent