recent
أخبار ساخنة

هل الألعاب القادمة من شركة Activision ستتأجل ؟ إليكم التفاصيل الرسمية..

هل الألعاب القادمة من شركة Activision ستتأجل ؟ إليكم التفاصيل الرسمية

هل الألعاب القادمة من شركة Activision ستتأجل ؟ إليكم التفاصيل الرسمية

أكيد أن الجميع يشاهد ما يحدث في العالم من تطورات حول جائحة فيروس كورونا والذي أثر على كافة المجالات حتى تلك المتعلقة بالألعاب و هو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات التي توفرت من جانب شركة سوني قبل أيام من الأن حينما أكدت أن لعبة The Last of Us Part 2 قد تقرر تأجيلها إلى غاية أجل غير مسمى .

و هو ما جعل الجمهور تقريبا كله يترقب المزيد من العناوين التي من الوارد جدا أن تتأجل خلال الفترة المقبلة وهو ما يمكن أن نسجل مجددا اليوم على خلفية كمية من التفاصيل التي طفت على الواجهة من جانب السيد Bobby Kotick رئيس شركة أكتفيجين حيث و كما نعلم فهذه الأخيرة تظل من بين الشركات النشيطة سنويا حيث تتيح باقة مهمة من العناوين من أهمها سلسلة Call of Duty .

و هو ما أشيع الأيام الماضية على أساس أنه من الممكن أن تكون هذه السلسلة ضحية له و هو ما يمكن أن نرصد من خلال التصريحات التي جاءت من جانب السيد Bobby Kotick رئيس المدير العام لاكتفيجين خلال مقابلة تلفزيونية من شبكة CNBC .

حينما أكد هذا الأخير أن إطلاق الألعاب المقبلة ما يزال مبرمج في موعده و عملية التطوير تسير وفق النهج المنتظر و لا يوجد أي تأخير يلوح في الأفق مضيفا أنه من السابق أوانه الحديث عن تغيير البرمجة .

بحكم أن أغلب الشركات بحاجة إلى ثلاثة أشهر أو شهر قبل إطلاق الألعاب من أجل معرفة هل من الممكن توفير العناوين في الظروف الراهنة أم لا و هو ما لم يحسم فيه من جانب شركة أكتفيجين حيث يرى هذا الأخير أنهم حاليا غير مستعدين لمناقشة هذا الأمر و إن دعت الضرورة إلى تأخير إطلاق الألعاب المقبلة فأكيد لن يترددوا في الأمر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent