recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو لعبة Resident Evil 3 Remake تتحول إلى فيلم رعب !

شاهد بالفيديو لعبة Resident Evil 3 Remake تتحول إلى فيلم رعب

شاهد بالفيديو لعبة Resident Evil 3 Remake تتحول إلى فيلم رعب

لعبة Resident Evil 3 Remake و من خلال هذا الإصدار الجديد لاحظنا جميعا أنها فعلا أخدت نوعا ما إتجاه إلى الأكشن أكثر من عنصر الرعب بعكس الجزء الثاني السابق الذي توفر من خلال العام الماضي إد و عن طريق التجربة في عالم هذه اللعبة يمكن أن يظهر جليا الفرق بين اللعبتين .

بحكم أن إصدار Resident Evil 3 Remake فعلا كان يركز على عنصر الأكشن أكثر من غيره و هو ما حاول أن يشتغل عليه المستخدمين عن طريق نظام المودات من أجل تقديم بعض التعديلات عليه و جعل اللاعبين فلا يعيشون كابوس من خلال اللعبة .

وهو ما نجح في تطبيقه أحد المستخدمين على جهاز البي سي عبر خاصية التعديل على التفاصيل الانميشن الخاصة بوجه جميع الشخصيات و التي كما يمكن أن نشاهد فعلا فهي مرعبة و احيانا مضحكة للغاية بما أنها تشوه وجه الشخصيات و لم تسلم منها أيضا بطلة اللعبة Jill Valentine و التي كما نرصد فعلا لم تمر على هذا المود دون أن تترك بصمتها .

و بالطبع أن إطلاق اللعبة على جهاز البي سي فعلا كان عبارة عن فرصة جد مناسبة و مواتية أمام المستخدمين من أجل تقديم أفكار متعددة في عالم اللعبة و من بينها ما سبق و أن أشرت له على موقعنا مثل طرح منظور الشخص الأول و العديد من الأفكار الأخرى و التي تظل من أهمها هي دعم اللعبة لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و التي يمكن اكتشاف الفيديو الخاص بها عن طريق الوصلة المباشرة من هنا .

لكن قبل ذلك أترككم مع الفيديو الجديد لهذا اليوم و شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات مع التذكير أن لعبة Resident Evil 3 Remake متوفرة منذ تاريخ 3 أبريل الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي..

الفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent