recent
أخبار ساخنة

سوني تفاجئ أحد اللاعبين بإرسال جهاز PS4 جديد و لعبة مجانية بسبب الحجر الصحي !

سوني تفاجئ أحد اللاعبين بإرسال جهاز PS4 جديد و لعبة مجانية بسبب الحجر الصحي

سوني تفاجئ أحد اللاعبين بإرسال جهاز PS4 جديد و لعبة مجانية بسبب الحجر الصحي

أكيد أنه و خلال هذه الظروف الحالية التي يعيشها العالم من الصعب في حالة لا قدر الله أن يتعطل جهاز الألعاب أن تجد طريقة من أجل إصلاحه أو أن تتبع الخطوات من أجل القيام بذلك إلا في حالة كانت هناك قسم دعم فني من المستوى العالي لدى شركات الألعاب .

و هنا الحديث بالطبع يجرنا إلى شركة سوني و تحديدا الفرع الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يظل هذا الأخير فعلا عبر السنوات الماضية من بين الفروع الأساسية لدى الشركة و تتعامل بجدية كبيرة مع المستخدمين المتواجدين هناك و هو ما تبين فعلا خلال هذا اليوم من خلال التفاصيل التي طفى على السطح عبر ما جاء فى منتدى Reddit .

حيث أفاد أحد المستخدمين و هو الذي يحمل إسم مستعار PNUT88 أنه و خلال فترة الحجر الصحي الإجباري المفروض في الولايات المتحدة الأمريكية و تحديدا في إحدى المناطق التي تعتبر بؤرة الوباء في أمريكا فقد كان خلال الأيام الماضية يعاني عبر جهازه بلايستيشن 4 برو و الذي تعطل فيه قارئ الأشرطة إلا أنه و بسبب الحجر الصحي لم يكن بمقدوره أن يخرج و يذهب بالجهاز إلى القسم المخصص للدعم الفني الخاص بشركة سوني .

سوني تفاجئ أحد اللاعبين بإرسال جهاز PS4 جديد و لعبة مجانية بسبب الحجر الصحي

وهو ما جعله يتواصل مع هؤلاء عبر الموقع المخصص لذلك و هو فعلا يعتبر من بين الأدوات المهمة جدا التي نتمنى أن تعمم في جميع فروع شركة سوني حيث تكون هناك استجابة جد مميزة من طرف الموظفين هناك ، و هو ما أكده المستخدم PNUT88 فعلا حيث أفاد في كلامه على منتدى Reddit أنه تم إرسال الجهاز إليهم و بالرغم من التأخر قليلا من أجل إصلاحه .

الا أنه و في النهاية تم إرساله له و كأنه جديد تماما مضيفا أنه و كما نشاهد في الصورة أسفل الموضوع أنه توصل برسالة شكر من سوني تعتذر فيها على التاخير الذي حصل من أجل إصلاح العطب و تم منحه هدية عبارة عن لعبة MLB The Show و في خطوة رائعة تم إرسال طلب إضافة إلى قائمة الأصدقاء على خدمة PSN من أحد الموظفين لدى شركة سوني إلى هذا المستخدم من أجل اللعب معا و الإستفسار على حالة الجهاز دائما و هل هو بحاجة إلى شيء ما في هذه الفترة .

و فعلا مبادرة تظل رائعة جداً و كم نتمنى أن نشاهد أيضا نفس المبادرات من طرف الفريق الخاصة بشركة سوني بلايستيشن في المنطقة العربية سواء من خلال الرد على استفسارات الجمهور أو التواصل معهم بنفس الكفاءة التي نشاهد في عدد من المناطق من العالم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent