recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Assassin's Creed Valhalla و تحديد موعد الكشف الكامل !

الإعلان رسميا عن لعبة Assassin's Creed Valhalla و تحديد موعد الكشف الكامل

الإعلان رسميا عن لعبة Assassin's Creed Valhalla و تحديد موعد الكشف الكامل

كما كان متوقعا فقد تم قبل ساعات قليلة من الأن عبر بث مباشر من خلال القنوات الرسمية على اليوتوب و أيضا خدمة تويتش لشركة يوبيسوفت الكشف بصفة رسمية و أولى من نوعها عن الجزء المقبل من سلسلة Assassin's Creed بعنوان Valhalla .

حيث و كما كان متوقعا من خلال حزمة تسريبات طفت على السطح من قبل فاللعبة تغادر بنا في رحلة إلى حقبة الفايكنغ و التي من الواضح أنها ستكون واعدة جدا من حيث الأحداث .

بحكم أنه و عبر أول التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا فقد علمنا أن القصة فعلا ستقود الجمهور إلى فترة الأساطير الاسكندنافية ما يعني أن اللعبة فعلا ستكون عميقة من حيث الأحداث التاريخية و هو ما نحن متحمسين حقا لإكتشافه عن قرب و هو ما توعدت به شركة يوبيسوفت .

حيث تبين أن أستوديو Ubisoft Montréal و بالرغم من أنه الفريق الرئيسي الذي يعمل على اللعبة إلا أنه و بالرغم من كل هذا فقد طلب دعم ما يناهز 14 أستوديو من شركة يوبيسوفت لكي يضع كل منهم لمسته الخاصة على اللعبة .

و هو ما يجب أن نكتشف من خلال الإعلان الرسمي القادم حلال تاريخ الخميس 30 أبريل الحالي في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة إذ من المنتظر أن تحصل اللعبة على أول إستعراض سينمائي بالفيديو و هو ما سنحاول مشاركته معكم أول بأول من خلال موقعنا كما جرت العادة ،، تحياتي.

الصورة الرسمية :


google-playkhamsatmostaqltradent