recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed 2 ستتوفر بالمجان للأبد ابتداء من هذا التاريخ !

لعبة Assassin's Creed 2 ستتوفر بالمجان للأبد ابتداء من هذا التاريخ

لعبة Assassin's Creed 2 ستتوفر بالمجان للأبد ابتداء من هذا التاريخ

في إطار الهدايا المجانية التي تمنح من طرف شركة يوبيسوفت خلال الفترة الماضية فقد علمنا أن هذه الأخيرة تجهز للجمهور عرض مثير للغاية و هو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات التى طفت على الواجهة قبل ساعات قليلة من الأن .

حيث سبق و أن أكدت الشركة الفرنسية أنها ستتيح للمستخدمين في هذه الفترة العصيبة التي يعيشها العالم حزمة من المحتويات المجانية و التي كانت قد توفرت من قبل على جهاز البي سي وهو ما يمكن أن نرصد من خلال موقعنا دائما حيث قررت أن أتابع فصول جميع العروض الخاصة بالمجانيات التي تتوفر من طرفها .

وهو ما يتواصل من جديد اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الشركة الفرنسية التي أعلنت قبل ساعات قليلة من الأن أنه و في إطار الهدايا التي تمنح من أجل بقاء اللاعبين في المنازل و الإلتزام بالحجر الصحي فقد قررت أن تمنح الجميع لعبة Assassin's Creed 2 بالمجان خلال تاريخ الثلاثاء 14 أبريل الحالي على متجر Uplay لجهاز البي سي .

طبعا العرض الذي نتحدث عنه ليس عبارة عن تجربة مجانية و إنما هو عبارة عن عرض للحصول على اللعبة بالمجان للأبد و هوما يظل فعلا فرصة مواتية أمام جميع المستخدمين من أجل تجربة هذه اللعبة و التي تعتبر من بين العناوين القوية و التاريخية فى السلسلة بحكم أنها أول جزء من السلسلة استغرق وقت طويل من أجل إنجازه قبل أن تصبح عبارة عن إصدارات سنوية .

أكيد أن العرض سيكون جد متميز خاصة و أن اللعبة لن تحتاج إلى جهاز حاسوب بقدرات عالية جدا مقابل الإستفادة منها و هو ما قد يضمن استفادة جميع المستخدمين دون حد سواء ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent