recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة الألعاب المجانية القادمة على خدمة PlayStation Now و عناوين رهيبة جداً..

تسريب قائمة الألعاب المجانية القادمة على خدمة PlayStation Now

تسريب قائمة الألعاب المجانية القادمة على خدمة PlayStation Now

خدمة سوني بلايستيشن ناو لا تتوفر بعد من خلال الدول العربية إلا أنها فعلا نلاحظ خلال الفترة الماضية أن الشركة فعلا تعمل على تقديم هذه الخدمة بشكل متميز و تحاول تطويرها أعلى مستوى من أجل منافسة على الأقل خدمة Xbox Game Pass من مايكروسوفت و التي فعلا تقدم أداء أكثر من رائع لكن من جانب سوني و خدمة بلايستيشن ناو فنحن أمام نظام نوعا مختلف و هو ما يجعلها نوعا ما محدودة جدا .

و كما أشرت فهذه الأخيرة لا تتوفر بعد من خلال الدول العربية و تقتصر على مناطق في أوروبا وأمريكا الشمالية لغاية اللحظة إلا أن هذا المعطى لم يمنع الخدمة من الإقدام على خطوة مؤخرا جوهرية من خلال إتاحة الفرصة للاعبين من أجل تحميل الألعاب على الجهاز إنطلاقا من مكتبة العناوين التي تتوفر من فيها .

وهو ما جعلها نوعا ما تكسر ذلك الحاجز بينها و بين المستخدمين في دول أخرى بحكم أنها كانت في البداية تعتمد فقط على الخدمات السحابية عن طريق البنيات التحتية لخدمة Gaikay التي استحوذت عليها سوني قبل عدة سنوات مقابل ملايين من الدولارات .

إلا أنها لم تقدم المنتظر منها على الأقل و بالتالي قررت سوني أن تتيح أيضا نظام التحميل و هو ما أتاح لها الفرصة من أجل صقل مكتبة الألعاب التي تتوفر شهريا من خلال الزج بالعديد من الألعاب ، و هو ما نتحدث عنه خلال هذا الموضوع .

تسريب قائمة الألعاب المجانية القادمة على خدمة PlayStation Now
إد و عن طريق تفاصيل طفت على الواجهة من طرف مجموعة من المنابر الإعلامية فقد تم تسريب قائمة الألعاب القادمة على الخدمة خلال شهر مارس و في الموعد هناك مجموعة مهمة من الألعاب الرائعة التي ستتوفر للمنضوين تحت لواء هذه الأخيرة إد لم تكشف الشركة عن الألعاب .

لكن من خلال الصور التي تمت مشاركتها من داخل الخدمة  فالعناوين الجديدة فعلا باتت متاحة عن طريق الخدمة و هو ما أترككم معه عبر التفاصيل الكاملة أسفل الموضوع حيث نرصد وجود عدة ألعاب صخمة تتقدمها كل من المتميزة Shadow of The Tomb Raider و أيضا Control ناهيك عن لعبة Wolfenstein 2 The New Colossus و المزيد من الألعاب الأخرى كما يمكن أن نشاهد عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

 قائمة الألعاب المجانية لمشتركي فى خدمة بلايستيشن ناو :

لعبة Shadow of The Tomb Raider ( إلى غاية تاريخ 31 أغسطس 2020 )
لعبة Control ( إلى غاية 31 أغسطس 2020 )
لعبة  Dead or Alive 5: Last Round
لعبة  NASCAR Heat 3
لعبة   Nights of Azure
لعبة Nights of Azure 2: Bride of the New Moon
لعبة  Romance of the Three Kingdoms XIII
لعبة Toukiden Kiwami
لعبة Toukiden 2
لعبة Warriors All-Stars
لعبة Wolfenstein II: The New Colossus
google-playkhamsatmostaqltradent