recent
أخبار ساخنة

هذه حقيقة البث المباشر و العد التنازلي للكشف عن لعبة GTA 6 !

هذه حقيقة البث المباشر و العد التنازلي للكشف عن لعبة GTA 6

هذه حقيقة البث المباشر و العد التنازلي للكشف عن لعبة GTA 6

خلال صباح يوم الماضي طفت على السطح مجموعة من التفاصيل من خلال عدة منتديات مفادها أن استوديوهات روكستار قررت الإعلان عن بث مباشر من أجل الكشف عن لعبة GTA 6 و هو أمر من دون شك جعلني شخصيا أقف مصدوما من هول هذا الخبر بحكم أن الشركة لم يسبق لها و اعتمدت على مثل هكذا طرق من أجل أن تقدم العناوين المقبلة .

و كما أشرنا من خلال الأسبوع الماضي أن الكشف عن اللعبة المقبلة من استوديوهات روكستار قد يكون هذا العام لكن ليس في هذه الفترة بالتحديد و هو ما جعل الجمهور للأسف و مع كل هذه الأخبار عن اللعبة بسرعة ينساق وراء هذه التفاصيل التي طفت على الواجهة من خلال حساب على خدمة تويتش .

و الذي كان يحمل إسم GTA VI و عند تشغيل البث المباشر يمكن أن نشاهد وجود صورة للعبة وعداد تنازلي ينتهي خلال تاريخ 1 أبريل المقبل و طبعا جميعنا يعلم ماذا يعني تاريخ 1 أبريل حيث يكون هذا التاريخ مليئ بالاعلانات التي تتوفر على شكل كذبة أبريل و هو ما حاول أحد المستخدم الركوب على موجته عن طريق بث مباشر للكشف عن لعبة GTA VI القادمة .

ومن خلال بحث قصير على الحساب يمكن أن نرصد بأنه غير تابع ابدا لأستوديو روكستار ولا شركة Take Two Interactive الناشرة كما أن الموسيقى الموجودة في البث المباشر مقتبسة من لعبة GTA Vice City وهو ما لم يسبق لأستوديو روكستار أن أقدم عليه من خلال أي إصدار آخر .

حتى و لو كانت الأحداث تدور في مدينة Vice City لا يمكن أن تقدم نفس المقطع الموسيقي من خلالها و طبعاً كل هذا عبارة عن محاولة فاشلة لجلب إهتمام الجمهور لا أقل و لا أكثر بحكم أن المعطيات جميعها خاطئة و الإعلان الرسمي بالطبع سيكون بواسطة الحسابات الرسمية من استوديوهات روكستار خلال الفترة المقبلة على كل من تويتر و فيسبوك تم موقعها الرسمي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent