recent
أخبار ساخنة

إشاعة : بالفيديو الكشف عن حركات إنهاء المنافسين داخل طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare !

إشاعة : بالفيديو الكشف عن حركات إنهاء المنافسين داخل طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare

إشاعة : بالفيديو الكشف عن حركات إنهاء المنافسين داخل طور الباتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare

المعلومات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare تظل جد قليلة في الفترة الماضية بالرغم من حزمة من التفاصيل التي توفرت من جانب عدة مصادر قبل أسابيع قليلة من الأن خاصة عن طور الباتل رويال و الذي كان فعلا يحدث حركية غير عادية ة جد مهمة في نفس الوقت للعبة في الساحة إلا أنه و بسبب الخطوات الصارمة من جانب أكتفيجين .

فقد تبين أن هذه الخطوات من الشركة فعلا كان له أثر واضح و المعلومات انخفضت بشكل كبير جدا ، وهو ما تبين بشكل كبير إلا أنه هناك مبادرات من هنا و هناك من جانب عدة مصادر تحاول تفقد آثار اللعبة و طور الباتل رويال بالتحديد و هو ما يمكن أن نتابع من خلال التفاصيل الجديدة .

حيث و بعدما تم الكشف عن حزمة معلومات عن الطور إنطلاقا من موعد إطلاقه و أيضا محتواه و الأفكار التي من الممكن أن يعتمد خاصة أن التسريبات فعلا كشفت عن أغلب المعطيات المرتبطة به و هو ما خلف استياء كبير لدى شركة أكتفيجين جعلها تتعامل بقسوة مع كل من يسرب التفاصيل المتعلقة باللعبة .

إلا أنه اليوم ومن خلال مجهود من جانب أحد المستخدمين على موقع اليوتيوب فقد قدم لنا نظرة قريبة عن خاصية تبين من خلال التسريبات أنها ستكون متواجدة في الطور و هنا الحديث عن حركات إنهاء المنافسين في اللعبة ( لقطات +18) وهو ما يمكن أن نشاهد بالفيديو .

حيث ستختلف من عميل إلا آخر وهو ما يعد فعلا بتنوع كبير كما أنه من الممكن الحصول على حركات أخرى إضافية مع إطلاق الطور الجديد و المنتظر من طرف مجتمع اللاعبين داخلها و من المؤكد أن التفاصيل النهائية و الرسمية لن منتظر طويلا قبل الحصول عليها من جانب أكتفيجين و أستوديو Infinity Ward ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent