جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةEpic Games

تعيين رئيس جديد لشركة Epic Games و تفاصيل مثيرة جداً..

تعيين رئيس جديد لشركة Epic Games

تعيين رئيس جديد لشركة Epic Games

سبق لنا خلال هذا اليوم أن تطرقت إلى حزمة مهمة من التفاصيل التي أشار إليها السيد Tim Sweeney مؤسس شركة Epic Games  و التي تقدم لنا لعبة Fortnite حيث تطرق الرجل إلى عدد من التفاصيل المهمة عن مستقبل صناعة الألعاب و أيضا التحديات التي من الممكن أن تواجه الشركات في السنوات القادمة .

إلا أن ما لا يعلمه عدد من المستخدمين أن هذا الأخير هو مجرد مؤسس الشركة ، بحكم أن هذه الأخيرة تمتلك رئيس خاص بها و هو السيد Paul Meegan الذي غادر قبل فترة من الأن لأسباب خاصة و هو ما ترك المنصب شاغرا لكن اليوم و من خلال تفاصيل رسمية قمنا برصدها عن طريق حساب السيد Adam Sussman على موقع LinkedIn .

فقد تبين أن هذا الأخير فعلا قد تم تعيينه في منصب رئيس شركة Epic Games الجديد و الذي يحط الرحال من جديد في عالم صناعة الألعاب بعد محطات عديدة قادته سابقا إلى تقلد عدد مهم من المناصب مثل نائب رئيس لشركة Zynga و أيضا Disney تم كذلك EA و مؤخرا مسؤول عن القطاع الرقمي لشركة نايكي .

و هو ما جعل هذا الأخير لا يتردد فى قبول العرض المقدم له من طرف شركة Epic Games حيث و من خلال رسالة موجهة من طرفه فقد أكد أنه جد سعيد بهذه الفرصة الجديدة في عالم الألعاب من خلال تقلد منصب حد مهم داخل شركة Epic Games .

حيث يضيف أن هذا العام جد واعد بالنسبة له و لعائلته عبر هذه الخطوة المهمة على حد قوله مضيفا أنه جد مرتاح في هذا العالم و سعيد بتقاسم عالم الألعاب مجددا و لقاء الجمهور من خلال أحداث مقبلة و جد متحمس للمستقبل من طرف هذه الشركة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *