جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبGTAPCSteam

روكستار تكشف سبب سحب GTA IV من متجر Steam و هذه خططها لإعادة اللعبة !

روكستار تكشف سبب سحب GTA IV من متجر Steam و هذه خططها لإعادة اللعبة

روكستار تكشف سبب سحب GTA IV من متجر Steam و هذه خططها لإعادة اللعبة

سبق لنا من خلال الموقع أن خصصنا موضوع خاص تطرقنا من خلاله إلى لعبة GTA IV و التي تم سحبها بشكل مفاجئ من متجر Steam دون ذكر السبب و هو ما عادت إليه اليوم استوديوهات روكستار حيث و من خلال تصريحات رسمية تم رصدها قبل ساعات من الأن فقد أعلنت هذه الأخيرة أن اللعبة لم يتم سحبها بسبب حقوق المقاطع الموسيقية كما زعمت عدة مناير إعلامية.

و إنما لسبب تقني محظ حيث تؤكد هذه الأخيرة عبر بيان رسمي أنه و خلال إطلاق اللعبة قبل سنوات عديدة من الأن لجهاز البي سي فقد تم توفيرها من أجل أن تدعم خدمة Games for Windows فقط وهو ما لم تعد تدعمه مايكروسوفت قبل فترة و بالتالي أصبحت الاكواد الخاصة بتفعيل اللعبة لا تعمل من خلال متجر Steam بحكم أنها نفذت .

و بما أن الخدمة لم تعد مدعومة لم يعد هناك طريقة من أجل إعادة توفير اللعبة حيث أشارت هذه الأخيرة أن اللعبة حاليا يبحثون عن طريقة من أجل إعادتها بنسختها الأصلية الأولى عن طريق المتجر دون الإعتماد على منصة Games for the .

و هو أمر قد يتطلب بعض الوقت حسب الطريقة التي أخدت تتحدث فيها عن الأمر ما يعني أن الشركة فعلا منهمكة بالعمل على عدة اوراش في القادم من الأشهر لهذا يجب أن ننتظر بعض الوقت من أجل مشاهدة لعبة GTA IV تعود من جديد على متجر Steam و هو أمر سيكون حتمي بالطبع .

نظرا لكون هذه الأخيرة فعلا لديها جمهور كبير و لو أن الجزء الحالي GTA V هو من يحظى باهتمام العديد من المستخدمين في ترقب جديد السلسلة في السنوات القادمة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال