recent
أخبار ساخنة

رئيس Xbox يتحدث لأول مرة عن الاسم النهائي لجهاز Xbox Scarlett !

رئيس Xbox يتحدث لأول مرة عن الاسم النهائي لجهاز Xbox Scarlett

رئيس Xbox يتحدث لأول مرة عن الاسم النهائي لجهاز Xbox Scarlett

أكيد أن مايكروسوفت عودتنا خلال السنوات الأخيرة أن لا تكشف عن تفاصيل أسماء أجهزتها و التي دائما ما تكون نوعا ما مختلف عن بعضها البعض و ليس مثل سوني التي تهتم بالأرقام من خلال أجهزتها و هو ما يعطي نوعا فكرة عن الخطوة المقبل من الشركة .

إلا أن مايكروسوفت و من خلال أجهزة إكسبوكس كانت وما تزال مليئة بالمفاجأة وهو ما تأكد من خلال إعلانها قبل سنوات عن جهاز Xbox 360 و قبل ستة سنوات من الأن عبر جهاز إكسبوكس ون و الذي فعلا كان إسمه غريب على الجمهور لكن الشيء الرائع أن كل هذه الأسماء كانت وما تزال تحفظ عن ظهر قلب من طرف الجمهور و عبارة عن علامات تجارية سهلة التذكر .

و هو ما يميزها حقيقة لكن خلال السنوات الأخيرة و تحديدا منذ التلميحات عن جهاز إكسبوكس ون إكس لاحظنا أن مايكروسوفت أصبحت تعتمد على عناوين أجهزة أولية قبل أن تكشف عن الإسم النهائي ، و هو ما تحدث عنه السيد فيل سبنسر من خلال مقابلة مع موقع Stevivor حينما أكد هذا الأخير أنهم فى مايكروسوفت لا يفضلون تسمية الأجهزة هكذا .

بل يجب أن تكون التسمية ترمز إلى شيء الذي يميز الجهاز عن غيره في عائلة إكسبوكس حيث ضرب مثال على جهاز إكسبوكس 360 الذي أكد أنه كان عبارة عن جهاز ترفيهي يتيح عدة إمكانيات و مميزات في النطاق الترفيهي وهو سبب تسميته بعبارة 360 مضيفا أن جهاز إكسبوكس سكارليت القادم لم يتم بعد تحديد إسمه النهائي لكن السبيل إلى تحقيق ذلك سيكون من دون شك هو القدرات التقنية التي سيأتي بها و المميزات التي سيحمل للاعبين .

إد من المنتظر أن يتم تقديم التفاصيل النهائية عنه خلال حدث معرض E3 2020 المقبل و ذلك في شهر يونيو من العام القادم حيث و بعد هذا الموعد سنكون حينها فعلا قد اطلعنا على إسم الجهاز الرسمي و النهائي طبعا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent