recent
أخبار ساخنة

لعبة المغامرة الرائعة Yooka-Laylee and the Impossible Lair متوفرة الآن بالمجان ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة المغامرة الرائعة Yooka-Laylee and the Impossible Lair متوفرة الآن بالمجان

لعبة المغامرة الرائعة Yooka-Laylee and the Impossible Lair متوفرة الآن بالمجان

كما عودناكم من خلال الموقع و على مدار هذا الأسبوع حيث كنا نراقب كل التحركات من جانب فريق متجر Epic Games Store على جهاز البي سي و الذي كان جد نشيط من حيث عروض المجانيات و هو ما يواصل مجددا من خلال ما تم الكشف عنه قبل لحظات قليلة .

إد و من خلال إعلان رسمي تم قبل ساعات قليلة فقط فقد أكد الفريق أن اللعبة المجانية الأخيرة خلال عام 2019 ستكون هي عنوان Yooka-Laylee and the Impossible Lair المتميز و التي صدرت قبل أقل من شهرين فقط من خلال جميع الأجهزة و هي عبارة عن تجربة تقدم مغامرة في عالم جد متميز من خلال رسومات جميلة ومفعمة بالحياة عن طريق منظور 3D .

كما يمكن أن نشاهد من خلال العرض الرسمي للعبة فهذه الأخيرة واعدة جدا و من دون شك أنها فرصة لا تعوض من طرف اللاعبين من أجل تجربة هذه الأخيرة على جهاز البي سي .

خاصة أنها لن تحتاج منك إلى جهاز قوي جدا فأي جهاز من الجيل الحالي يمكن أن يشغلها باعدادات متوسطة و هو ما أنصحكم بالاستفادة منه خاصة أن اللعبة تتوفر في وقت جد محدودة للغاية إد من المتوقع أن تسحب مباشرة بعد هذا العرض من قائمة العروض المجانية على متجر Epic Games Store في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء 1 يناير من عام 2020 و بالطبع تظل فرصة من أجل خوض غمار هذه المغامرة بالمجان ،، تحياتي.

الرابط المباشر للعبة على المتجر من هنا.

العرض الرسمي بالفيديو :


google-playkhamsatmostaqltradent