recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us يكشف حقيقة كانت ستغير بداية قصة اللعبة..!

مخرج لعبة The Last of Us يكشف حقيقة كانت ستغير بداية قصة اللعبة

مخرج لعبة The Last of Us يكشف حقيقة كانت ستغير بداية قصة اللعبة

من دون شك أن عنوان The Last of Us يظل من بين التحف الفنية الرائعة من سوني خلال الجيل الماضي من خلال قصة و احداث جعلت العديد من اللاعبين يتعلقون في الشخصيات وهو ما يجعل عدد كبير من اللاعبين متحمسين إلى الجزء الثاني لكن اليوم و من خلال سلسلة فيديوهات تم تقديمها في علاقة باللعبة الأصلية أو الجزء الأول إن صح القول .



فقد كان هناك حديث السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة في فريق Naughty Dog و الذي حاول أن يتطرق إلى ما بين السطور على مستوى اللعبة و يكشف بعض الحقائق التي لا يعلمها الجمهور أبدا إلى غاية اليوم ، حيث أكد في هذا الفيديو أنهم من خلال العمل على قصة اللعبة و تحديدا في المرحلة الأولى من المغامرة كانت اللعبة ستتيح للمستخدمين تقمص دور البطل جويل مباشرة .

حيث كان سيذهب إلى المنزل المجاور بعد سماع صوت أحد المتحولين قبل أن يعود إلى البيت و يسطحب معه ابنته لكن من خلال عملية التطوير و تحديدا في المراحل النهائية بصيف المصدر أنهم قرروا أن يستغنوا على الفكرة و أن يجعلوا البداية من خلال تقمص دور ابنته و التي تشاهد أول مراحل الانهيار الذي حدث في العالم .

وهو ما علق بخصوصه السيد Neil Druckmann أنه فعلا أمر كان جد رائع بحكم أن الشخصية و من خلال هذه اللقطات و المشاهد سيتعلق بها الجمهور و سيشعر بها من خلال كل لحظة و كأنه يرى بأعينها و تكسر الجدار بين اللاعب و الشخصية .

و هو ما جعلها فعلا من ببن أفضل الافتتاحيات في تاريخ الفريق يضيف السيد Neil Druckmann و من دون شك أن الضغط سيكون كبير على هؤلاء من خلال الجزء الثاني لمحاولة تقديم المزيد و العمل على توفير قصة عميقة أكثر مما شاهدنا إلى غاية اللحظة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent