recent
أخبار ساخنة

استوديو Naughty Dog يؤكد وجود مشروع لعبة تركز على اللعب الجماعي قادمة قريبا و هذه أول التفاصيل..

استوديو Naughty Dog يؤكد وجود مشروع لعبة تركز على اللعب الجماعي قادمة قريبا

استوديو Naughty Dog يؤكد وجود مشروع لعبة تركز على اللعب الجماعي قادمة قريبا

لعبة The Last of Us Part 2 سبق و أو تأكدنا أنها فعلا يتكون عبارة عن تجربة تركز فقط على اللعب الفردي من خلالها عالمها وهو ما خلف فعلا ردود فعل متباينة في صفوف اللاعبين و أيضا من طرف كل محبي الجزء الأول الذي نجح من خلاله أستوديو Naughty Dog في تقديم طور لعب جماعي مبتكر خصيصا لهذه الأخيرة .


إلا أن الجزء القادم تم من خلاله العمل و تركيز المجهود فقط على القصة و محتواها بصفة عامة لكن الفريق المطور أعلن أنه قد قام بتأخير إطلاق هذه الأخيرة لفترة معينة فهل من الممكن أن يكون هذا الأمر له علاقة بمشروع مرتبط ربما بهذه السلسلة موجه لطور اللعب الجماعي؟ كل شيئ وارد .

لكن اليوم و من خلال صفحة الوظائف الشاغرة على الموقع الرسمي لفريق Naughty Dog فقد تمت الإشارة إلى أن هذا الأخير بصدد البحث عن موظف يشغل منصب مبرمج نظام الأونلاين لمشروع جديد غير محدد بعد ، طبعا هذا الأخير جعل الجميع يتوقع أن الفريق المطور فعلا يعمل في الوقت الحالي على شيء له علاقة بطور الأونلاين للعبة The Last of Us Part 2 ربما خاصة و أنه لمح قبل أسابيع أن هناك مفاجأة مهمة سيتم الكشف عنها في الأشهر المقبلة عن هذه الأخيرة مرتبطة بطور الأونلاين .

مثل وجود لعبة فرعية قد تقدم هذا المحتوى أو ربما من الممكن أن يكون المنصب موجهة خصيصا لأحد المشاريع القادمة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل حيث كانت هناك إشاعات من قبل على أساس أن أستوديو Naughty Dog سيكون فعلا بصدد العمل على لعبة تركز على منظور الشخص الأول و هو ما يؤكد هذا المنصب مرة أخرى .

من جهة مقابلة فعند معاينة الطلب و تحديدا شروط الانضمام فالفريق لا يطلب مواصفات جد متقدمة أو معرفة متطورة من حيث البرمجيات حيث يكفي فقط معرفة مسبقة بلغة البرمجة C و أيضا C++ و متخلف الهندسات المتعلقة بالشبكات و كذلك الرياضيات و هو ما يؤكد أن العنوان القادم من الفريق سيكون فعلا مركز تماما على أطوار اللعب الجماعي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent