recent
أخبار ساخنة

إلى هذه الدرجة تصل حدة القتال في مسلسل The Witcher ، لنشاهد من هنا..

إلى هذه الدرجة تصل حدة القتال في مسلسل The Witcher

إلى هذه الدرجة تصل حدة القتال في مسلسل The Witcher

مسلسل The Witcher سبق و أن خصصنا له حيز مهمة من خلال الموقع و ذلك عن طريق رص كل التفاصيل و المعلومات التي تتوفر عن هذا الأخير سواء من حيث لتفاصيل و التصريحات التي تقدم من طرف الممثلين و آخرها ما توفر من طرف عدة نقاد ممن شاهدوا هذا العمل لأول مرة .



بحكم أن هذا الأخير تم عرضه قبل أن يتم إطلاقه على خدمة نتفليكس للصحافة من أجل العمل على مراجعات و هو ما جعل عدة آراء تظهر عن هذا الأخير ومن بين الملاحظات المهمة التي تمت الإشارة إليها كون المسلسل يقدم فعلا نزالات عبر اللقطات الخاصة بالقتال فعلا بحدة جد عالية .

وهو أمر تأكد اليوم من خلال التفاصيل التي تمت مشاركتها رسميا من طرف الحساب الرسمي لشبكة نتفليكس حيث ومن خلال هذا الفيديو يمكن أن نشاهد إحدى اللقطات القوية جدا و التى تقدم لنا نظرة عن ما ينتظرنا داخل هذا العمل .

و كما أكد أحد النقاد أن الفرق بين المشاهد الملحمية الموجودة في مسلسل The Witcher و تلك التي توفرت في مسلسل صراع العروش جد قليل ما يجعل فعلا الحماس كبير بالنسبة لكل المستخدمين من أجل إكتشاف كل الأسرار التي يحتفظ بها هذا العمل الضخم و الأول من نوعه عن سلسلة روايات The Witcher للكاتب البولندي Sapkowski و من دون شك أن الموعد محدد خلال تاريخ 20 ديسمبر المقبل موعد بث الحلقات الثمانية من هذا المسلسل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent