recent
أخبار ساخنة

تسريب نسخة الريماستر من لعبة Vanquish قادمة في هذا الموعد على أجهزة Xbox One و PS4 !

تسريب نسخة الريماستر من لعبة Vanquish قادمة في هذا الموعد على أجهزة Xbox One و PS4

تسريب نسخة الريماستر من لعبة Vanquish قادمة في هذا الموعد على أجهزة Xbox One و PS4

لعبة Vanquish من دون شك أنها واحدة من بين العناوين التي كانت فعلا متميزة من طرف استوديو Platinum Games الذي قدمها خلال عام 2010 على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 قبل أن يقرر في عام 2017 أن يشتغل على نسخة موجهة إلى أجهزة البي سي و منذ ذلك الحين و الإشاعات و التفاصيل تربط هذه السلسلة على أساس أنها ستتوفر من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون إلى غاية اليوم .


إد و من خلال معطيات طفت على الواجهة من طرف فريق متجر Microsoft Store فقد تبين أن اللعبة فعلا قد تم تسجيلها من خلال قاعدة بيانات هذا المتجر لكي تتوفر على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس ون إكس حيث و من خلال ذات التفاصيل المتوفرة عبر صفحة اللعبة ففظ تبين أن المشروع سيدعم على الأقل بنسخة جهاز إكسبوكس ون إكس دقة عرض تصل إلى غاية 4K و60 إطار بالثانية .

ناهيك عن خاصية تباين الألوان HDR ، و أعتقد أن نفس الشيء سيكون من خلال جهاز بلايستيشن 4 قبل برو في حالة تأكيد وجود هذه الأخيرة طبعاً ، هذا ومن بين المعلومات المهمة التي تم رصدها من خلال نفس المصدر دائما أن اللعبة ستكون في طريقها لكي تصدر رسميا في تاريخ 20 فبراير من عام 2020 ما يجب أخذه بنوع من الحذر .

هذا و نذكر هذا العنوان تم العمل عليه من طرف أستوديو Platinum Games تحت قيادة المبدع Shinji Mikami و الذي قدم لنا عدة مشاريع سابقا تقدمها كل من Resident Evil ، Dino Crisis وأيضا The Evil Within حيث تقدم لنا لعبة Vanquish تجربة من المنظور الشخص الثالث بأسلوب سريع جداً و حماسي للغاية و هو ما جعل عدد من المستخدمين يتعلقون بها سابقا ، هل أنتم متحمسين للحصول على نسخة ريماستر متابعيتا من هذه اللعبة ؟ شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات ، تحياتي..

تسريب نسخة الريماستر من لعبة Vanquish قادمة في هذا الموعد على أجهزة Xbox One و PS4


google-playkhamsatmostaqltradent