recent
أخبار ساخنة

حقائق : جهاز بلايستيشن 3 تم تأخير إطلاقه بسبب قطعة سعرها 0,05 دولار !

حقائق : جهاز بلايستيشن 3 تم تأخير إطلاقه بسبب قطعة سعرها 0,05 دولار

حقائق : جهاز بلايستيشن 3 تم تأخير إطلاقه بسبب قطعة سعرها 0,05 دولار

نحن الآن مع جهاز بلايستيشن 4 لكن من دون شك أن الجمهور يتذكر جيدا جيل جهاز بلايستيشن 3 حيث كانت هذه المنصة من سوني مليئة بالمشاكل خلال إطلاقها لكن ما السر وراء ذلك ؟ أكيد أن عدد من المستخدمين يرغبون بمعرفة المزيد من الحقائق عن هذه المنصة و من بينها ما تم الكشف عنها اليوم من خلال مقابلة صحفية لموقع IGN مع السيد Phil Harrison الذي كان حينها يعمل مع شركة سوني قبل أن يعرج إلى شركة مايكروسوفت و من تم إلى شركة جوجل كما سبق أن أشرنا في عدة مقالات من خلال موقعنا .



هذا الأخير من خلال حقيقة قام بمشاركتها مع موقع IGN فقد أكد أن جهاز سوني بلايستيشن 3 كان من المفترض أن يصدر قبل موعد إطلاقه بفترة طويلة نوعا ما لكن السبب في تأخيره لم يكن تقنيا بشكل مباشر بل بسبب أن الجهاز عاني من نقص حاد لأحد القطع التي تركب مع قارئ الأشرطة Blu-ray .

حيث يضيف هذا الأخير أن الجهاز لم يكن المنتج الذي يركب مع القارئ الخاص به يتوفر بكثرة و كان على شركة سوني أن ننتظر مزيد من الوقت قبل إنتاج الكمية المطلوبة لإطلاق الجهاز و بالتالي تسبب هذا في تأخير إطلاقه و منح الفرصة أمام مايكروسوفت لإطلاق جهاز إكسبوكس 360 بعدة أشعر و هو ما جعلها فعلا تحصد الأخضر و اليابس .

لكن سوني تداركت بعد ذلك الموقف من خلال عودتها القوية في الجيل السابق و إنهائه في الصدارة ، من جهة أخرى فقد أشار نفس المتحدث و هو السيد Phil Harrison أن القطعة المعنية بالأمر سعرها كان لا يتعدى 0,05 دولار فقط و بالرغم من سعرها الهزيل إلا أنها كانت سبب في ارتباك شركة سوني و دفعها إلى تأجيل إطلاق الجهاز دون أن يعلم الجمهور بالأمر و هي واحدة من بين الحقائق التي يتم الكشف عنها لأول مرة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent