recent
أخبار ساخنة

المرحلة الثانية من لعبة Final Fantasy VII Remake قيد التجهيز الآن بصفة رسمية !

المرحلة الثانية من لعبة Final Fantasy VII Remake قيد التجهيز الآن

المرحلة الثانية من لعبة Final Fantasy VII Remake قيد التجهيز الآن

لعبة Final Fantasy VII Remake غابت عن الواجهة منذ حدث معرض طوكيو للألعاب و الذي فعلا كان حافل بالتفاصيل و الإعلانات المهمة المرتبطة بهذه الأخيرة و هو الشيء الذي بالمناسبة جعل المستخدمين ينتظرون المزيد من المعطيات عنها خلال الأسابيع الماضية إلا أن الفريق المطور في شخص شركة Square Enix ظل متكتم و لا يتحدث إلا نادرا .


إلى غاية اليوم حيث و من خلال تفاصيل جديدة تمت الإشارة لها من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية عن طريق باقة ضخمة من الصور فقد إستغل من جهة أخرى الفريق الفرصة من أجل أن يشاركنا المزيد من التفاصيل عن طاقم العمل حيث و بعدما علمنا في شهر أبريل الماضي أن السيد Naoki Yamaguchi فعلا يشتغل على اللعبة من خلال دور مساعد مخرج للسيد Tetsuya Nomura .

فقد علمنا اليوم أن السيد Motomu Toriyama و الذي كان قد قدم لنا ثلاثية Final Fantasy XIII في دور كاتب السيناريو هو الآخر التحق بالركب من أجل العمل أيضا على لعبة Final Fantasy VII Remake المقبلة ، كما كانت الفرصة من أجل السيد Nomura مخرج اللعبة لكي يقدم المزيد من المعطيات عن المرحلة التي وصلت لها اللعبة حينما أكد أن الجزء الأول أو الحلقة الأولى إن صح القول فعلا أصبحت شبه جاهزة .

و قد تم العمل عليها من خلال تركيز شديد لصقلها و تقديم المزيد من المحتويات الجديدة مضيفا في نفس الوقت أن المرحلة الثانية من اللعبة و التي ستكون أحداثها خارج مدينة Midgar قد تم الإنطلاق في العمل عليها ، إلا أنه حاليا يتم تجهيز عدة أمور لكي يباشر الفريق المطور العمل عليها من أجل الحصول على سرعة أكبر من حيث التطوير .

السيد Nomura و من خلال إجابة أخرى أكد أنه و بالرغم من تصريحه سابقا على أن المحتوى ضخم جدا للعبة ما قد يجعلهم يقلصونه في النهاية فقد أكد أن هذا الأمر لم يتم كما أضاف أنهم لم يقدموا أي شخصيات رئيسية جديدة لكن بالمقابل هناك مجموعة من الشخصيات الثانوية التي يمكن لقاؤها في مدينة Midgar ناهيك عن عدو جديد تمت إضافته .

أكيد كلها محتويات الغرض منها تقديم تلك اللمسة الإضافية عن النسخة الأصلية و هو أمر كان منتظر و متوقع من طرف هؤلاء خاصة و أن الجمهور ينتظر اللعبة منذ سنوات عديدة ، للتذكير فإصدار Final Fantasy VII Remake يظل منتظر دائما في تاريخ 3 مارس من عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي..


google-playkhamsatmostaqltradent