في الصين أصبح ممنوع على الأطفال اللعب ما بعد العاشرة مساء و قوانين صارمة من الحكومة ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

في الصين أصبح ممنوع على الأطفال اللعب ما بعد العاشرة مساء و قوانين صارمة من الحكومة !

في الصين أصبح ممنوع على الأطفال اللعب ما بعد العاشرة مساء و قوانين صارمة من الحكومة !

شارك المقالة

في الصين أصبح ممنوع على الأطفال اللعب ما بعد العاشرة مساء

في الصين أصبح ممنوع على الأطفال اللعب ما بعد العاشرة مساء

طبعا أصبحت ألعاب الفيديو خلال السنوات القليلة الماضية بالنسبة لعدد من اللاعبين وسيلة للترفيه نوعا ما ادمانية و هو ما تم رصده من خلال موقعنا في عدة مواضيع كان آخرها الخبر الذي نشرته جريدة ديلي ميل البريطانية والتي أشارت فيه إلى وفاة أحد المراهقين في التايلاند بسبب ألعاب الفيديو كما يمكن أن نشاهد من هنا .


لكن قبل ذلك فقد الحديث على أن العاب الفيديو بصفة عامة أصبحت فعلا تتوغل في المجتمعات و عدد من الأطفال في سن صغيرة جدا أصبحوا يتعلقون بها من خلال الهواتف الذكية و هو ما جعل الحكومة الصينية اليوم إلى تقدم على خطوة غريبة و غير مسبوق أبدا كما جاء في جريدة New York Times إلى الإعلان عن قانون يمنع ويجرم الأطفال من اللعب في أوقات معينة .

حيث أصبح بمقدور هؤلاء اللعب في اليوم لمدة 90 دقيقة فقط و إلى غاية العاشرة مساء فقط حيث و بعد هذا الوقت و إلى غاية الثامنة صباحا لا يمكن أن يستخدم أي طفل ألعاب الفيديو ، أما في أيام العطل سواء الدراسية أو خلال نهاية الأسبوع فقد أصبح من الممكن اللعب لغاية الثلاثة ساعات في اليوم فقط إلى حدود العاشرة مساء .

و يأتي هذا القرار من أجل محاولة بناء جيل ناجح من الشباب حسب قول الحكومة الصينية و التي لاحظت أن عالم الألعاب تطور بشكل كبير وبات معه الأطفال يصبحوا مدمنين عليه و هو ما جعلها تقدم على هذه الخطوة الغير مسبوقة أبدا فى العالم ، أنتم متابعينا هل تؤيدون مثل هذه القرارات و القوانين في حالة تطبيقها ؟ شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *